الرئيسية / حوارات واستطلاعات / صحيفة سعودية: قناة الجزيرة القطرية بوق للمليشيات الحوثية

صحيفة سعودية: قناة الجزيرة القطرية بوق للمليشيات الحوثية

تحت عنوان”قلب الحقائق والفبركات الإعلامية”، قالت صحيفة اليوم السعودية في افتتاحيتها اليوم الأحد ، إن الملـيشيات الحوثية وحزب الله وتنظيم الـقاعدة وغيرها من التجمعات الإرهابية تعودت على قلب الحقائق وطمسها وإدخال الوهم إلـى عقول الـرأي العام.

وأكدت الصحيفة،أن الوسائل الإعلامية التي تطبل وتزمر لمبادئ تلك المليشيات والمنظمات سرعان ما تتهاوى أمام الـوقائع والحقائق المشهودة على الأرض.

وأشارت الصحيفة، إلى أن قناة الجزيرة الـقطرية تحاول ممارسة المزيد من الـفبركات الإعلامية الـضالـة وتصفق لـتلـك الملـيشات وما تمارسه من أسالـيب الـغش والخداع والـتضلـيل، فمن يتابع برامجها يكتشف دون عناء أو مشقة أنها مازالت تطبل وتزمر لكل الخطوات التي تسير عليها تلك المليشيات.

وأكدت الصحيفة، أن قناة الجزيرة القطرية تمثل في حقيقة الأمر مجموعة من الإرهابيين الذين تتوافق أهدافهم وغاياتهم الشريرة مع السياسة القطرية الإجرامية التي يهمها دعم ظاهرة الإرهاب في كل مكان، ودعم الخطط الإيرانية المكشوفة الـتي تستهدف الـتدخل في شؤون الـغير وتسلـيح الخارجين عن القانون، والمضي في دعم المليشيات الإرهابية بكل أشكال الدعم وصوره لنشر الأزمات والحروب والفتن داخل دول المنطقة والعالم.

ولفتت الصحيفة إلى أن  تلك الفبركات والمزاعم التي تروج لها الجزيرة القطرية أضحت محط سخرية العالم واستهجانه واستنكاره، فهي لا تعدو عن كونها لونا من ألوان الدعم لكل ظاهرة إرهابية، سواء جاءت من قبل المليشيات الحوثية أو حزب الله أو القاعدة، أو جاءت من قبل كافة المجموعات الإرهابية المنتنشرة في الشرق والـغرب وبعض رموزها متواجدة في الـدوحة وتحظى برعاية وعناية كاملتين من النظام القطري.

 واختتمت الصحيفة كلمتها ،تلك سياسة أضحت مكشوفة للعالم بأسره، وأصبحت أراجيف الإعلام القطري جزءا لا يتجزأ من أراجيف الوسائل الإعلامية لكافة تلك الميليشيات الإرهابية الضالة والمضللة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

هل يتم استنزاف القوات المسلحة الجنوبية في حربها على الإرهاب؟ وهل أصبح الجنوب جاهزًا لكل الخيارات؟

المكلا (حضارم اليوم) متابعات هل يتعرض الجنوب لمؤامرة؟ ما سبب انزعاج الدوحة من التقارب العماني …