الرئيسية / أخبار محلية / اجتماع لتقيم ورفع جميع الاضرار التي خلفتها الامطار على مديرية الشحر

اجتماع لتقيم ورفع جميع الاضرار التي خلفتها الامطار على مديرية الشحر

بتوجيهات من الشيخ عمرو بن حبريش العليي وكيل أول محافظة حضرموت برفع جميع الاضرار التي خلفتها الامطار الاخيرة في مديرية الشحر ناقش الاجتماع الذي عقد بديوان مديرية الشحر صباح اليوم الاحد 9 / 6 / 2019 م مع مدراء المرافق الخدمية تقييم الوضع في المديرية ورفعه للمحافظة ووضع الحلول والمعالجات للمشاكل التي خلفتها الأمطار .

وفي مستهل الاجتماع شكر المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر جهود ومتابعة الشيخ عمرو بن حبريش العلي وكيل أول محافظة حضرموت لمتابعته للوضع في مديرية الشحر خلال الثلاثة الأيام الماضية ، مؤكدا على إعطاءه الوكيل توجيهاته السريعة للمقاول بتنفيذ العمل في عباراة بوصبع منذ صباح اليوم الأحد ، إلى جانب رفع السلطة للأضرار التي خلفتها الأمطار في مديرية الشحر .

كما ناقش المدير العام مع مدراء المرافق الخدمية المشاكل التي واجهتها المديرية منها مشاكل المياه الراكدة وتجمعاتها في المناطق المنخفضة للمدينة وتجمعات المياه في الشوارع الرئيسية ومشكلة الاتصالات والكهرباء والمياه وغيرها من المشاكل الخدمية التي ترهق كاهل لمواطنين في المديرية .

بدوره أكد مدير مكتب الاتصالات بالمديرية الأستاذ محسن لرضي وصول مولد كهربائي جديد للمؤسسة الاتصالات بالمديرية بعد عطب المولد السابق الذي أدى إلى انقطاع الاتصالات في البلاد ، منوها إلى ان العمل جاري لإصلاح خطوط الانترنت المعطلة نتيجة خلل فني . كما أكد المهندس صالح جابر مدير التوليد بمحطة الشحر على انه تم التغلب على الخلل الفني في المفتاح الرئيسي في محطة الريان والذي أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي على كامل مديرية الشحر .

هذا وأكد المهندس هاني باعكيم مدير مؤسسة المياه والصرف الصحي على إصلاح الخلل في حقل المويجه بعد جرف الامطار لجزء من الخط الناقل للمياه في حقل المويجه ، مشيرا إلى ان مدينة الشحر حاليا يتم توزيع المياه فيها بالنظام السابق يومين في الاسبوع .

إلى جانبه أكد الأستاذ سعيد بن اسحاق مدير مكتب الاشغال بالمديرية مواصلة العمل لشفط المياه بالمضخات في المناطق المنخفضة وتجمع المياه في الشوارع الرئيسية وتصريفها وخاصة في عمارة بوصبع وخلف شركة بروم ونادي سمعون وغيرها من الشوارع الرئيسية ، منوها إلى ان مكتب الاشغال سينفذ حملة رش خلال الأيام القادمة

مكتب الإعلام بالشحر

شارك الخبر

شاهد أيضاً

نائب رئيس انتقالي أبين يلتقي رئيس النيابة العامة للاستئناف بالمحافظة

أبين (حضارم اليوم) خاص التقى نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين …