الرئيسية / أخبار محلية / صورة مؤلمة لأحد العسكريين المعتصمين في عدن تثير مشاعر الجنوبيين

صورة مؤلمة لأحد العسكريين المعتصمين في عدن تثير مشاعر الجنوبيين

المكلا ( حضارم اليوم ) متابعات :

تداول ناشطون جنوبيون في اليمن مساء اليوم صورة مؤلمة جدا لأحد العسكريين المعتصمين في مدينة عدن، اثارت مشاعر الكثير من الجنوبيين.

وقالت علياء فؤاد احدى الاعلاميات على فيسبوك ان: “أحد المعتصمين في كالتكس، مريض وهو الآن متواجد في مخيم الإعتصام بكالتكس..”.

واضافت: “هذا ما يعانوه المعتصمين في مخيماتهم، فإلى متى سيتم السكوت عن هذه المعاناة؟ وهل يحق أن تقام ثورة للجياع من أجل المطالبة بحقوقهم ضد من ينهبون حقوقهم؟!أجيبونا …”.

تساؤل علياء الذي احرق قلوب الكثيرين في منصات التواصل الاجتماعي، لم يتمكن احد من الاجابة عليه حتى الان، رغم مرور 120 يوم من الاعتصام السلمي المفتوح الذي دشنه منتسبي الجيش والامن المتقاعدين قبل اربعة اشهر امام بوابة مقر قيادة التحالف العربي في مديرية البريقة، قبل ان يتوسع لاحقا لاربعة مواقع اخرى احداهما في دوار كالتكس بوابة المنطقة الحرة بعدن.

ويطالب المعتصمون العسكريون والامنيون وخاصة المتقاعدون منهم، بصرف واطلاق مرتباتهم ومستحقاتهم الشهرية المتأخرة منذ ستة اشهر خلال العام الجاري، واشهر اخرى خلال اعوام ماضية، لازالت الحكومة وبنكها المركزي يرفضون صرفها في اطار مناكفاتها السياسية وما يعرف بسياسة التجويع والتركيع التي تمارس على الجنوبيين منذ 1994، ولازالت تمارس حتى اليوم وللأسف الشديد من أولئك الرهط الذين استخدموا اساليب ابشع، لم يستخدمها حتى الحوثيين قبل نقل مقر البنك المركزي الى عدن. فالى متى؟!


شارك الخبر

شاهد أيضاً

مأمور خورمكسر يتفقد العمل في عدد من مشاريع قطاعي الرياضة والتربية

عدن (حضارم اليوم) خاص تفقد امس الخميس ، مدير عام مديرية خورمكسر عواس الزهري ، …