الرئيسية / تقارير واخبار / متحدث الانتقالي يلتقي رئيس مؤتمر حضرموت الجامع

متحدث الانتقالي يلتقي رئيس مؤتمر حضرموت الجامع

المكلا(حضارم اليوم) /خاص

التقى علي الكثيري المتحدث باسم المجلس الانتقالي الجنوبي يوم الأحد، الشيخ عمرو بن علي بن حبريش العليي رئيس مؤتمر حضرموت الجامع وكيل محافظة حضرموت في مكتبه بمدينة المكلا.


وكشف في بيان عن تناولن العديد من الملفات حول الأوضاع في حضرموت والجنوب عموماً، بمشاركة الأستاذ محمد الحامد رئيس الدائرة السياسية بمؤتمر حضرموت الجامع عضو رئاسة المؤتمر.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …