الرئيسية / تقارير واخبار / تنفيذية انتقالي شبام تناقش الأوضاع الخدمية في المديرية

تنفيذية انتقالي شبام تناقش الأوضاع الخدمية في المديرية

شبام(حضارم اليوم) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية شبام بمحافظة حضرموت، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري لشهر يونيو، برئاسة رئيس الهيئة، علي قاسم بن طالب.

وفي مستهل الاجتماع، أكد بن طالب أهمية تضافر الجهود بين جميع أعضاء الهيئة، من أجل تحقيق الأهداف المنشودة، مناقشا عدداً من القضايا المتعلقة بالوضع الخدمي في المديرية، بما يسهم في تلبية احتياجات المواطنين.

واستعرضت الهيئة التنفيذية محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه، متخذة العديد من التوصيات والمقترحات الهادفة إلى تعزيز العمل التنظيمي في الهيئة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

بيان صادر عن الوقفة الاحتجاجية النسوية في العاصمة عدن

عدن(حضارم اليوم) متابعات يا نساء عدن… يا نساء الجنوب الصامدات، نقف اليوم، نحن نساء العاصمة …