الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام المنصورة يوجه بتحصيل رسوم تراخيص العمل لأصحاب المحال التجارية الممتنعة عن السداد

مدير عام المنصورة يوجه بتحصيل رسوم تراخيص العمل لأصحاب المحال التجارية الممتنعة عن السداد

عدن (حضارم اليوم )محمد القادري

وجه مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن ، محمد عمر البري ، الجهات المختصة في المديرية ، بتحصيل رسوم تراخيص العمل لأصحاب المحال التجارية الممتنعة عن السداد .

جاء ذلك ، خلال لقائه ، يوم امس” الثلاثاء ” ، بمالكي المولات والمراكز والأسواق التجارية ، وبحضور مدير شرطة المنصورة ، العقيد حسين صالح مسهر ، وعدد من موظفي قسم تراخيص المهن التجارية بمكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية .

وفي اللقاء ، استعرضت رئيسة قسم تراخيص المهن ، سعود خالد عبده ، إلى شرح مفصل عن سير العمل الإداري في القسم ، والصعوبات التي تعيق من إنجاز أعماله بالشكل المطلوب .

وعددت رئيسة القسم ، سعود ، خلال ذلك ، جملة من الأسباب ، أبرزها عزوف عدد كبير من مالكي المحال التجارية عن سداد ما عليهم من رسوم سنوية المتعلقة في تجديد تراخيص مزاولة عمل لمحلاتهم ، وإمتناع البعض من استخراج تراخيص جديدة لفتح محلاتهم التجارية.

وفي هذا الصدد ، شدد مدير عام مديرية المنصورة ، محمد البري ، على ضرورة مضاعفة الجهود في المتابعة المستمرة للمحال التجارية ، والعمل على تحصيل الإيرادات المالية ، بما ينعكس إيجاباً في تنفيذ مشاريع السلطة المحلية في المديرية .

وفي اللقاء ، أبدى البري ، إستعداد قيادة السلطة المحلية ، على تذليل الصعاب وتقديم التسيهلات اللازمة لكافة المراكز التجارية بمديرية المنصورة ، وذلك بإنزال فريق عمل من قسم تراخيص المهن للمولات والأسواق التجارية ، لإستلام الرسوم السنوية للمحال ومن ثم منح تراخيص لمزاولة عملهم .

وخلال اللقاء ، أهاب مدير عام مديرية المنصورة ، محمد عمر البري ، بالأخوة مالكي المحال التجارية في عموم مناطق المديرية ، الذين لم يصلوا إلى قسم تراخيص المهن التجارية بمكتب الأشغال العامة ، في دفع ما عليهم من رسوم قانونية ، حتى لا تتخذ أي إجراءات صارمة بحقهم .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس منسقية جامعة أبين يهنئ الطالب”يسلم السعيدي” بمناسبة حصوله على المركز الثاني عالميا في مسابقة الحساب الذهني

أبين (حضارم اليوم) خاص بعث رئيس منسقية جامعة أبين الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر تهنئة …