أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / في اختتام الجولة من مباريات كأس الخليج العربي 24 الأمارات والكويت يتصدران المجموعة الاولى والثانية

في اختتام الجولة من مباريات كأس الخليج العربي 24 الأمارات والكويت يتصدران المجموعة الاولى والثانية

الدوحة (حضارم اليوم) جمعان دويل

تصدر منتخبا الامارات والكويت المجموعة الاولى والثانية الجولة الاولى من تصفيات بطولة كأس الخليج العربي 24 التي تحتضنها العاصمة القطرية الدوحة للفترة من 26 نوفمبر الى 8 ديسمبر 2-19م .

جاء تصدر منتخب الامارات مجموعته الاولى التي تضم الى جانبه المنتخب القطري مستضيف البطولة والمنتخب العراقي والمنتخب اليمني , بفارق الاهداف عن منتخب العراق , حيث فاز منتخب الامارات على المنتخب اليمني بثلاثة اهداف دون رد فيما فاز منتخب العراق على منتخب قطر بهدفين مقابل هدف في مباريات اليوم الاول من البطولة .

فيما تصدر منتخب الكويت المجموعة الثانية التي تضم الى جانبه منتخبات ( سلطنة عمان , السعودية , البحرين ) , بعد فوزه في المباراة الثانية في الجولة الاولى من التصفيات للمجموعة على منتخب السعودية بثلاثة اهداف مقابل هدف فيما انتهت مباراة البحرين وسلطنة عمان بالتعادل السلبي .

وسوف تنطلق مباريات الجولة الثانية للمجموعة الاولى الجمعة 29 نوفمبر وستجمع المباراة الاولى ( الامارات × العراق ) فيما ستجمع المباراة الثانية ( اليمن × قطر ) جميعهن على استاد خليفة الدولي / فيما ستلعب المجموعة الثانية مبارياتها على استاد عبدالله بن خليفة بالدحيل السبت 30 نوفمبر . وستجمع المباراة الاولى ( الكويت × عمان ) فيما ستجمع المباراة الثانية ( البحرين × السعودية ) . //

شارك الخبر

شاهد أيضاً

شباب الكود بطلا لدوري الشهيد “احمد السره”بعدن

عدن (حضارم اليوم ) خاص توج فريق شباب الكود بلقب بطولة الشهيد احمد السره ، …