الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام خور مكسر يؤكد إهتمام قيادة السلطة المحلية في تحسين الخدمات الضرورية للمواطنين

مدير عام خور مكسر يؤكد إهتمام قيادة السلطة المحلية في تحسين الخدمات الضرورية للمواطنين

عدن (حضارم اليوم ) محمد القادري

أكد مدير عام مديرية خور مكسر بمحافظة عدن ، ماجد أحمد الشاجري ، حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية في النهوض وتحسين الخدمات الضرورية المقدمة للمواطنين .

جاء ذلك ، خلال زيارته لأحياء السعادة ، أبي عبيده ، الأحمدي ، القرية الروسية ، والمدينة البيضاء ، ومعه مدير المنطقة الأولى للمياه ، المهندس أحمد خالد عوض ، للإطلاع عن قرب أسباب ضعف وإنقطاعات مياه الشرب في تلك الأحياء ، تمهيداً لإتخاذ المعالجات الممكنة لضمان تحسين تدفق المياه للأهالي .

وخلال الزيارة ، وبحضور مدير مكتب المياه بالمديرية ، جهاد محمد علي ، التقى مدير عام خور مكسر ، ماجد الشاجري ، بعدد من المواطنين ، وأستمع إلى همومهم ومشاكلهم أبرزها خدمة المياه في تلك الأحياء .

وطالب الشاجري ، مدير المنطقة الأولى للمياه ، ومكتب المياه بالمديرية ، بضرورة وضع الحلول السريعة لإستمرارية إيصال المياه لتلك الأحياء ، مبدياً إستعداد قيادة السلطة المحلية على تذليل الصعاب وتوفير كافة اوجه الدعم اللازم لما من شانه توفير مياه الشرب للأهالي .

وخلال الزيارة ، أوضح مدير عام خور مكسر ، ماجد الشاجري ، أن مشكلة المياه لبعض الأحياء في مديرية خور مكسر بسبب قلة منسوب المياه بمحطة البرزخ في منطقة جبل حديد التابعة لمؤسسة المياه والصرف الصحي ، مشيراً إلى أن السلطة المحلية على تواصل ومتابعة مستمرة مع قيادة المؤسسة المحلية للمياه لإعادة تأهيل شبكات المياه لعدد من الأحياء السكنية بمديرية خور مكسر .

وأكد مدير عام مديرية خور مكسر ، ماجد احمد الشاجري ، بأنه بناءً على توجيهات محافظ المحافظة ، أحمد حامد لملس ، بالإهتمام بقضايا المواطنين ، بأن قيادة المديرية ، تولي الخدمات جل إهتمامها وحرصها على القيام بواجباتها ومسؤولياتها الملقاة على عاتقها على أكمل وجه وفقاً للإمكانيات المتاحة ، من خلال تقديم الخدمات للمواطنين ، داعياً الجميع إلى تكاثف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد من أجل التغلب على الصعوبات وضمان تحسين الخدمات الأساسية بالشكل المناسب لكافة مواطني مديرية خور مكسر .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حلقة نقاشية حول التمكين السياسي للشباب بالضالع

الضالع (حضارم اليوم) خاص نظم منتدى شباب الضالع التنموي اليوم الثلاثاء حلقة نقاشية حول التمكين …