الرئيسية / أخبار محلية / قائد لواء بارشيد يحث الجنود على رفع الجاهزية القتالية القصوى

قائد لواء بارشيد يحث الجنود على رفع الجاهزية القتالية القصوى

المكلا (حضارم اليوم)خاص

زار قائد لواء بارشيد العميد الركن عبدالدائم محمد الشعيبي اللواء المرابط في “وادي المسيني” غرب مدينة المكلا بمحافظة حضرموت، وعدد من مواقع اللواء في عدة مناطق بالمحافظة صباح أمس الجمعة 31 يوليو / تموز 2020م.

وهنئ العميد الشعيبي قيادة وضباط وأفراد اللواء بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنيًا لهم دوام الصحة والعافية.

وحث الشعيبي كافة الجنود والضباط المرابطين على ضرورة رفع الجاهزية القتالية القصوى للتصدي لأي خطر يهدد أمن واستقرار مدينة المكلا ومحافظة حضرموت بشكل خاص، والجنوب بشكل عام.

وطاف قائد لواء بارشيد العميد الركن عبد الدائم محمد الشعيبي حول الجنود لتفقد اوضاعهم، حيث كانت معنويات الجنود القتالية عالية.

ونقل الشعيبي تهاني وتبريكات اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، إلى ضباط وأفراد لواء بارشيد المرابطين في مناطق وقرى وجبال وهضاب واودية وسهول المكلا.

ولواء بارشيد المتواجد في مدينة المكلا تابع للمنطقة العسكرية الثانية بمحافظة حضرموت، ويعتبر جزء أصيل من قوات النخبة الحضرمية.

وسطر لواء بارشيد أروع الملاحم البطولية في معاركه التي خاضها ضد الجماعات الإرهابية، وقدم شهداء وجرحى في حربه ضد التنظيمات الإرهابية في المكلا، وكان لهُ دورًا بارزًا في تطهير المكلا من الإرهاب.

الجدير ذكره، أن قوات النخبة الحضرمية قد طهرت “وادي المسيني”، الواقع غرب مدينة المكلا بمحافظة حضرموت من التنظيمات الإرهابية قبل أشهر بدعم وإسناد من قوات التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …