الرئيسية / أخبار محلية / رئيس القيادة المحلية لانتقالي شبوة يؤدي واجب العزاء في استشهاد يحي الحني و محمد الفياضي

رئيس القيادة المحلية لانتقالي شبوة يؤدي واجب العزاء في استشهاد يحي الحني و محمد الفياضي

شبوة ( حضارم اليوم ) خاص

قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الاخ رائد محسن ضباب الطوسلي اليوم السبت بتقديم واجب العزاء في استشهاد الشهيد البطل يحي محمد عوض الحني .

حيث كان في استقبال رئيس القيادة المحلية في قرية امزعابية بوادي عبدان مديرية نصاب أقارب الشهيد وفي مقدمتهم الاخ محمد عوض الحني والد الشهيد .

وفي مخيم العزاء قدم الاخ رئيس انتقالي شبوة خالص العزاء والمواساة لأسرة الشهيد ، مثمنا الدور النضالي والبطولي للشهيد الحني في جبهات الشرف والصمود والكرامة الجنوبية دفاعا عن الأرض والعرض والعقيدة والوطن الجنوبي ، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه الفردوس الاعلى من الجنة ويلهم أهله الصبر والسلوان .

ومن ناحيته تقدم والد الشهيد الحني بالشكر والتقدير لرئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة ومرافقوه ، على حضورهم إلى مسقط رأس الشهيد وتقديم التعازي والمواساة لأسرة الشهيد ، مؤكدا على الثبات على مبدأ الشهيد في التضحية والنضال لتحقيق النصر الجنوبي والدفاع عن الأمة العربية والإسلامية ضد المخططات المعادية لها .

رافق رئيس القيادة المحلية عضوي الجمعية الوطنية عبدالله حسين عوض المرزقي وطارق محمد عبدالله الدغاري ، وعضو القيادة المحلية بالمحافظة نواف لطهف وعضو القيادة المحلية لانتقالي الصعيد محمد جازع ، وعدد من القيادات المحلية لانتقالي نصاب والشخصيات الاجتماعية .

وفي سياق متصل اجرى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بشبوة الاخ رائد محسن ضباب الطوسلي اتصالا هاتفيا بأسرة الشهيد محمد مرصاص الفياضي الذي استشهد هو الآخر في جبهة شقرة مع زميله الشهيد يحي الحني .

وتقدم رئيس القيادة المحلية بخالص العزاء والمواساة لأسرة وإفراد الشهيد الفياضي ، مثمنا التضحيات التي قدمها الشهيد والسيرة العطرة التي تميز بها ، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يرحمه ويسكنه الجنة وأن يلهم أهله الصبر والسلوان .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …