الرئيسية / أخبار محلية / قوة مشتركة من معسكر الأدواس حماية الشركات تلقي القبض على مجموعة من موردي القات وتتلف الكميات المضبوطة

قوة مشتركة من معسكر الأدواس حماية الشركات تلقي القبض على مجموعة من موردي القات وتتلف الكميات المضبوطة

( المكلا حضارم اليوم ) خاص : التوجيه المعنوي _ المركز الإعلامي لقيادة المنطقة العسكرية الثانية

تمكنت قوة عسكرية مشتركة من معسكر الأدواس وقوة حماية الشركات مساء اليوم من إلقاء القبض على مجموعة من موردي وبائعي القات بمنطقة الدار البيضاء .

وخلال الحملة التي قادها قائد معسكر الأدواس المقدم محمد عمر بامهير حيث قال أننا هنا وبعد تلقينا التوجيهات بالقرار الصادر عن قيادتنا ممثلة بمحافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني الخاص بمنع بيع ودخول القات إلى حضرموت حرصنا على تشكيل دوريات و إستحداث نقاط في الطرق الفرعية التي يسلكها المهربين للقات .

وأضاف إننا اليوم وبعد تلقينا معلومة عن تواجد عدد من البائعين بمنطقة الدار البيضاء تمت عملية المداهمة وبتنسيق مشترك مع قوة حماية الشركات والتي قاد قوتها في المهمة رئيس عمليات القوة المقدم جلال العطاس لتتم محاصرتهم في مواقعهم والإمساك بهم متلبسين .

وعقب عملية الضبط اتخذت الإجراءات بحقهم وذلك بإتلاف كمية القات التي بحوزتهم مع حجز جزئي لهم وتوقيع التزامات بعدم بيعهم للقات وضرورة الإلتزام بتنفيذ القرار الصادر من سلطة المحافظة بعدم دخول وبيع القات في المحافظة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

عاجل: الرئيس” الزُبيدي “يصدر قرار رقم (31) لعام 2024م بشأن إعادة تشكيل الهيئة التنفيذية لقيادة انتقالي شبوة

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم …