الرئيسية / أخبار محلية / قيادات المنطقة العسكرية الثانية يطلعون على مدى إستجابة مواطني مدينة المكلا لتنفيذ حظر التجوال

قيادات المنطقة العسكرية الثانية يطلعون على مدى إستجابة مواطني مدينة المكلا لتنفيذ حظر التجوال

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص : التوجيه المعنوي _ المركز الإعلامي لقيادة المنطقة العسكرية الثانيية

اطلعت قيادات المنطقة العسكرية الثانية مساء اليوم وذلك أثناء تجولها في الأحياء والشوارع على مستوى الإستجابة لدى المواطنين لتنفيذ حظر التجوال الذي أعلنته السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بسيادة محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني وذلك عقب الإعلان عن إكتشاف أول حالة لفايروس كورونا ” كوفيد19″ بمدينة الشحر شرقي المحافظة .

وخلال تجوال قيادات المنطقة في شوارع المدينة والتي إنطلقت من حرص على صحة وحياة المواطنين شملت النصح للمخالفين والتوقيف الجزئي كإجراء تأديبي على مخالفتهم في إختراق موعد الحظر .

وحرصت القيادة العسكرية على التواجد وذلك لبعث رسائل إطمئنان للمواطنين أننا إلى جانبهم وبعزيمة وإصرار على التنفيذ دون إستهانة أو إستكانة لمرض لا يعرف التمييز بين أحد مشددين على إتخاذ الإجراءات الرادعة على المخالفين .

وكان من القيادات التي أشرفت على التنفيذ لحظر التجوال بالمدينة أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان الجوهي و رئيس عمليات المنطقة العميد فيصل احمد بادبيس ورئيس شعبة التوجيه المعنوي العميد ركن صالح عمر المعاري والناطق الرسمي لقيادة المنطقة العسكرية الثانية الملازم ثاني هشام الجابري

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذي حالمين يعقد اجتماعه الدوري ويناقش المستجدات الأمنية في المديرية

لحج (حضارم اليوم ) خاص عقد المكتب التنفيذي للسلطة المحلية بمديرية حالمين محافظة لحج أمس …