أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / السلطان ابن عفرار: سنكون عوناً بكل إمكانياتنا لتطوير التعليم بجامعة المهرة

السلطان ابن عفرار: سنكون عوناً بكل إمكانياتنا لتطوير التعليم بجامعة المهرة

المهرة(حضارم اليوم) خاص

استقبل رئيس جامعة المهرة معالي الدكتور أنور محمد كلشات، اليوم بمكتبه، السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، بحضور نواب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور فائز جمعان بن مركب ولشؤون الطلاب الددكتور عادل كرامة معيلي ولشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور سهيل جمعان مصدع، والأمين العام للجامعة الأستاذ محمد سعيد بايعقوب ومدير مركز التدريب والتأهيل وخدمة المجتمع بالجامعة الدكتور أحمد سعيد جمعان، ومدير عام مكتب رئيس الجامعة الأستاذ سالم سعيد كلشات.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس الجامعة بالسلطان آل عفرار، وقدم لمحة عن الجامعة ومرحلة الإنشاء والتأسيس والصعوبات التي واجهت قيادتها في عملية التأسيس خصوصا في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن.

وأوضح الدكتور كلشات أن الجامعة تضم حاليا خمس كليات وخمسة مراكز فيها العديد من التخصصات والأقسام العلمية الجديدة التي جرى افتتاحها في الجامعة.

من جانبه تحدث السلطان آل عفرار عن اهتمامه بالجامعة، مشيرا إلى أن حلم أبناء المهرة تحقق بإنشاء هذه الجامعة، مثمنا جهود الدكتور أنور كلشات وكل الخيرين من أبناء المحافظة والجهود المبدولة في هذا الجانب.

كما عبر السلطان آل عفرار عن ارتياحه للتخصصات التي فتحتها الجامعة بما يخدم المجتمع المهري وقال: بإذن الله سنكون في المجلس العام عونا للجامعة وقيادتها بكل مانملك من إمكانيات سعيا لتطوير الجامعة.

وطاف رئيس الجامعة ورئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى بإدارات ديوان رئاسة الجامعة للاطلاع على الجهود المبذولة في عملية التأسيس والبناء، وما تم إنجازه وتحقيقه حتى اليوم.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لقاء يناقش تحديات تقليص المساعدات الغذائية بمحافظة المهرة

المهرة(حضارم اليوم) خاص التقى أمين عام محافظة المهرة، الأستاذ سالم عبدالله نيمر، في مكتبه بلجنة …