الرئيسية / أخبار محلية / منسقية الانتقالي بجامعة حضرموت تعقد لقاءً تشاورياً بأكاديميي هيئات منسقيات كليات الجامعة

منسقية الانتقالي بجامعة حضرموت تعقد لقاءً تشاورياً بأكاديميي هيئات منسقيات كليات الجامعة

المكلا (حضارم اليوم) خاص

عقدت منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في جامعة حضرموت، امس الخميس، لقاءً باكاديميي هيئات منسقيات المجلس كليات الآداب والعلوم الإنسانية، وكلية العلوم البيئية والاحياء البحرية، وكلية التربية بجامعة حضرموت.

وناقش اللقاء الذي ترأسه الدكتور حسن العمودي، رئيس المنسقية، خطة أنشطة الفصل الثاني وتقويمها فضلا عن الصعوبات والتحديات التي تواجهها.

وحث الدكتور العمودي على أهمية بذل هيئات المنسقيات بالكليات المزيد من الجهود والعمل مع القيادات المحلية بالكليات بروح الفريق الواحد للارتقاء بسير العمل الإداري والتنظيمي نحو تعزير حضور المنسقيات بين أوساط الأكاديميين.

وتطرق اللقاء إلى مناقشة سبل تعزيز حضور المنسقيات بين أوساط الأكاديميين لاستحقاقات المرحلة القادمة لاسيما بعد النجاحات التي حققها المجلس الانتقالي داخليًا وإقليميًا ودوليًا.

وخرج اللقاء بعدد من المقترحات والتوصيات التي ركزت على أهمية وضع خطط الأنشطة على المبادرات التي تعود بالنفع والفائدة على الأكاديميين وتسهم في تنمية معارفهم وقدراتهم ومواكبة التطورات الجارية في حقول العلم والمعرفة، علاوة على رفع وعيهم السياسي المقاوم والرافض للمشاريع التي تنتقص من حق شعبنا في استعادة دولته الفيدرالية المستقلة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

بتوجيهات الرئيس الزُبيدي.. رئيس انتقالي لحج يطلع على أعمال مشروع عقبة خلق بحالمين

لحج (حضارم اليوم) خاص قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …