الرئيسية / أخبار محلية / محافظ الضالع يوجه الأجهزة الأمنية بالقبض على المتهم بقتل الجندي” عبيد أحمد”

محافظ الضالع يوجه الأجهزة الأمنية بالقبض على المتهم بقتل الجندي” عبيد أحمد”

الضالع(حضارم اليوم) خاص

وجه محافظ محافظة الضالع ، قائد المحور الضالع ،قائد اللواء 33 مدرع اللواء الركن/ علي مقبل صالح الأجهزة الأمنية بالقبض على المتهم بقتل الجندي عبيد أحمد

ووجه محافظ المحافظة كلاً من قائد قوات الحزام الأمني، مدير أمن المحافظة العقيد أحمد قائد القبة، ومدير امن مديرية الضالع رأفت المحافظ ،ومدير أمن الازارق بسرعة إلقاء القبض على القاتل ،والهارب من وجه العدالة ،والذي تسبب في ازهاق روح بريئة.

واكد اللواء مقبل إن هذه الجريمة الشنيعة هزت أبناء الضالع بمختلف اطيافهم مؤكدا بإن القضية تعتبر قضيتناجميعا ،ولن نتهاون عن مرتكب مثل هكذا جرائم ،منوها إلى الوقوف ضد كل قاتل ، من الذين تلطخت اياديهم في سفك دماء الأبرياء .

ودعا محافظ محافظة الضالع أهالي القتيل إلى ضبط النفس وعدم التهور في قطع الطرقات ، واغلاق المحال التجارية والتي تسببت بالضرر على ممتلكات المواطنين، مشيراً إلى ان الأجهزة الأمنية ستقوم بدورها المنوط بها في القبض على القاتل وايداعه السجن، وينال جزاءه الرادع.

واعتبر محافظ المحافظة اللواء الركن علي مقبل صالح بإن الجندي محمد عبيد أحمد المغدور به شهيدا من شهداء القوات المسلحة الجنوبية، سائلاً من الله العلي القدير ان يسكنه فسيح جناته.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي حبيل جبر ينظم لقاءً تشاورياً مع عدد من الناشطات في المديرية

لحج (حضارم اليوم) خاص نظم قسم المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي …