الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام المنصورة يؤكد إهتمام السلطة المحلية بالشوارع الداخلية للمديرية

مدير عام المنصورة يؤكد إهتمام السلطة المحلية بالشوارع الداخلية للمديرية

عدن(حضارم اليوم) محمد القادري

أكد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، حرص قيادة السلطة المحلية في صيانة كافة الشوارع بالمديرية، بما فيها الشوارع الداخلية، خصوصاً بعد أن استكمل مؤخراً من تأهيل جميع الشوارع العامة، عدا الشارع الرئيس لمدينة التقنية، الممتد من جولة البيرق حتى تقاطع بئر أحمد، والذي يجرى العمل فيه بوتيرة عالية، الممول من صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي عدن، مشيراً إلى أن قيادة المديرية تولي هذا الجانب جل إهتمامها لإبراز المنصورة بمنظهرها الجمالي وإعادة وجهها الحضاري اللائق.

جاء ذلك، خلال تفقده، اليوم “الأحد”، بمعية عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي – رئيس لجنة الخدمات – عارف ياسين عبدالله – الأعمال النهائية للمرحلة الأولى من مشروع إعادة تأهيل الشوارع الداخلية في المديرية، البالغ تكلفته “67” مليون ريال، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية.

حيث أطلع مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، وبحضور مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، المهندس رافت راشد كوكني، على ترميم وصيانة وسفلتة الشوارع الداخلية المستهدفة من المشروع.

واستمع من القائمين على المشروع، والذي ينفذه “مؤسسة الخدمة السريعة للتجارة والمقاولات العامة”، إلى شرح حول الأعمال المنجزة المتضمنة القطع والردم والتسوية وفرش طبقة البيسكورس والأسفلت لعدد من المقاطع في الشوارع.

وحث مدير عام مديرية المنصورة، أحمد علي الداؤودي، على مضاعفة جهود العمل وسرعة تنفيذ المشروع وفقاً للمواصفات الهندسية بما يكفل ديمومته والحفاظ على الشوارع وتسهيل حركة تنقلات المواطنين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“الشقي” يؤدي واجب العزاء لأسرة الفقيد العماد

لحج (حضارم اليوم) خاص أدى مساعد الأمين العام للأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ محمد …