أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / سرية من المقاومة الجنوبية بالمسيمير لحج تصل الضالع لرفد جبهاتها لمواجهة عدوان مليشيا الحوثي الشمالية

سرية من المقاومة الجنوبية بالمسيمير لحج تصل الضالع لرفد جبهاتها لمواجهة عدوان مليشيا الحوثي الشمالية

حضارم اليوم / خاص

وصلت صباح اليوم تعزيزات عسكرية من ابناء المقاومة الجنوبية بمديرية المسيمير محافظة لحج الى محافظة الضالع وذلك للمشاركة في رفد جبهات المحافظة وإسناد ابطال الضالع المرابطين في الجبهات الحدودية مع الشطر الشمالي لليمن التي تسيطر عليه مليشيا عبد الملك الحوثي المدعومة ايرانياً.

وقال قائد المقاومة الجنوبية أحمد سعيد جهضر الحوشبي أن تحرك هذه السرية الاولى والتي سوف يتبعها سرايا اخرى عديدة متى ما اقتضت الحاجة والضرورة لذلك ستسهم دون شك في رفع معنويات اخواننا واشقائنا في الضالع الحبيبه وسوف تعمل على تغيير موازين المعركة بحول الله وقدرته وقوته.

مشيراً الى ان وصول هذه السرية اراضي الضالع اليوم بكامل عدتها وعتادها وبقيادة القائد الميداني محمد سعيد الزبيري ياتي ترجمة لعرى المحبة وأواصر الإخاء والترابط المتجذر وعمق العلاقات المتينة التي تجمع بين ابناء شعب الجنوب من اقصاه الى اقصاه دون استثناء والذين بأخيهم وتآزر هم وتلاحمهم يبرهن للعالم أجمع بأنهم كالجسد الواحد اذا تألم أو تأذى منه جزء تداعى آلامه ومعاناته ومآسيه سائر الأعضاء الأخرى. موضحاً بان شعب الجنوب بلحمته وتعاضدهم مثل ذلك الجسد الواحد وان هذه السرية سوف تؤدي العديد من المهام والواجبات العسكرية القتالية والحربية جنباً الى جنب مع باقي الأبطال المرابطين في هذه الجبهات التي تمثل مواطن الشرف والبطولة والعزة والكرامة لكل جنوبي حر أبي يتوق لنيل حريته واستقلاله.

وأكد القائد جهضر بأن أبطال المقاومة الجنوبية بالمسيمير سوف يظلون أوفياء إخوانهم وأشقائهم أبناء محافظة الضالع الأبية ولن ينسوا لهم مواقفهم الرجولية والبطولية واسنادهم للحواشب لحظة اجتياح مليشيا البغي والعدوان الشمالية اراضي المديرية، مجدداً التأكيد بإن ابناء الحواشب بمسيمير لحج متحفزون دوماً لنصرة أبناء الجنوب عامة حيثما كانوا وهم رهن الإشارة في أي وقت وحين يهبوا هبة الشجعان لنصرة الحق ضد الباطل.

منوهاً في تصريحه الصحفي إلى أن تباشير النصر تلوح في الأفق مجدداً من ضالع الشموخ وسوف يكسر الغزاة الشماليين من جديد في تراب هذه الأرض الجنوبية الحرة التي لم ولن تقبل رجس الانجاس و البغاة والمعتدين على مر التاريخ.

يذكر بأن المعارك الدائرة رحاها في مناطق محافظة الضالع الجنوبية المحادة لمحافظات اليمن الشمالي قد اشتدت في الآونة الأخيرة وأسفرت تلك المواجهات الضارية عن تكبيد مليشيات نظام اليمن الشمالي خسائر كبيرة في العديد والعتاد، حيث تمكن ابطال المقاومة الجنوبية في جميع جبهات الضالع من تحقيق الانتصارات ودحر تلك الفلول وكسر زحفها والتصدي لتوغلاتها في العديد من الجبهات منها جبهتي قعطبة والازارق.

*من محمد مرشد عقابي

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام رضوم يشيد بجهود مؤسسة الكهرباء في استمرارية إيصال التيار للمواطنين

شبوة (حضارم اليوم) خاص تفقد مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيدالخرماء، إدارة الكهرباء بالمديرية. …