الرئيسية / أخبار محلية / اختتام دورة ادارة الازمات لمدراء الاجهزة الامنية وقيادة مطار عدن الدولي في الاردن

اختتام دورة ادارة الازمات لمدراء الاجهزة الامنية وقيادة مطار عدن الدولي في الاردن

المكلا (حضارم اليوم) خاص

بتمويل من منظمة فالار الامريكية، اختتمت اليوم، دورة إدارة الازمات لمدراء الاجهزة الامنية وامن الطيران المدني وقيادة مطار عدن الدولي، في ميناء العقبة بالمملكة الاردنية الهاشمية.

وشارك في دورة إدارة الازمات 13 متدرب وعلى راسهم مدير عام مطار عدن الدولي، الاستاذ عبدالرقيب العمري، ومدراء الاجهزة الامنية بالمطار ومدير عام جمارك المطار ومدير عام امن الطيران المدني.

واستفاد المشاركون من الدورة التي استمرت لمدة 5 ايام، الكثير من المعارف في إدارة الازمات في المطارات الدولية ، وآلية إدارة الازمة وسبل تجنب الكوارث الخاصة بتأمين وامن وسلامة الطيران المدني وجمهور المسافرين. وكذلك آلية إدارة المطارات الدولية في ضل الازمات المختلفة، لتجنب المخاطر والحفاظ على سلامة كافة العاملين في المطارات الدولية وجمهور المسافرين.

وعبر المشاركين في هذه الدورة عن سعادتهم البالغة للحضور والمشاركة في هذه الدورة الهامة في إدارة الازمات حيث يعد مطار عدن الدولي واجهة البلد نحو العالم وعانى من عدد من الازمات المختلفة جراء الحرب واوضاع البلاد الصعبة.

وأكد المتدربون بانهم سوف يقومون بتطبيق كل ما تلقوه من معارف ومعلومات وخبرات حول إدارة الازمة في مجال عملهم بمطار عدن الدولي، وتأمين السلامة الجوية والممتلكات وجمهور المسافرين في مجال عملهم، بمطار عدن الدولي الذي يعد المنفذ الرئيسي لجمهور الشعب اليمني ونافذة البلد نحو العالم

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“الشقي” يؤدي واجب العزاء لأسرة الفقيد العماد

لحج (حضارم اليوم) خاص أدى مساعد الأمين العام للأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ محمد …