أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير واخبار / بموكب جنائزي مهيب.. تشييع الفقيد الدكتور أحمد علي ناجي إلى مسقط رأسه بمنطقة العوابل في الشعيب

بموكب جنائزي مهيب.. تشييع الفقيد الدكتور أحمد علي ناجي إلى مسقط رأسه بمنطقة العوابل في الشعيب

حضارم اليوم /خاص

شيّع أبناء الجنوب، اليوم الجمعة، جثمان فقيد الوطن الدكتور أحمد علي ناجي وكيل وزارة الصحة السابق الذي وافاه الاجل في أحد مشافي العاصمة المصرية القاهرة بعد صراع مرير مع المرض.

ووصل جثمان الفقيد صباح اليوم إلى مطار عدن الدولي قادما من جمهورية مصر العربية بعدها انطلق موكب التشييع مرورا بالضالع ووصولا إلى مسقط رأسه في مديرية الشعيب مدينة العوابل ليتم الصلاة عليه في مقبرة المنطقة حيث وأرى جثمانه الطاهرة الثرى وسط حزن عميق عم الجميع.

وتقدم موكب التشييع مستشار الرئيس القائد عيدروس الزبيدي للشؤون الصحية والإنسانية الدكتور صالح الحكم، ورئيس القيادة المحلية لانتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، ومدير أمن محافظة عدن اللواء الركن مطهر علي ناجي، والمحامي يحيى غالب وحسين العاقل والعميد محمد حسين وقيادات من شرطة محافظة عدن وعدد من قيادة انتقالي الضالع، إلى جانب قائد اللواء الخامس صاعقة وقيادة انتقالي المديرية وعدد من الدكاترة وأصدقاء ومحبي الفقيد.

وعبرت الجموع الحاضرة عن بالغ حزنها برحيل الهامة الوطنية، مؤكدة أن رحيله شكل خسارة فادحة ليس الضالع فحسب بل على الوطن عامة مشيرة إلى أن الفقيد كرس جل حياته في خدمة الوطن والمواطن.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي حبان تعقد اجتماعها الدوري وتقر عدد من القرارات والتوصيات

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية حبان بمحافظة …