الرئيسية / أراء وكتاب / المحطة الشمسية الإماراتية مشروع استراتيجي هام لخدمة المواطنين.. مقال لـ محمد الشعيبي

المحطة الشمسية الإماراتية مشروع استراتيجي هام لخدمة المواطنين.. مقال لـ محمد الشعيبي

المكلا (حضارم اليوم) كتبه: محمد ناصر الشعيبي

‏كانت ولا زالت دولة الإمارات العربية المتحدة تقدم كل أنواع الدعم لأبناء الجنوب بشكل عام والعاصمة عدن بشكل خاص بواسطة انشاء المشاريع الاستراتيجية في الُبنية التحتية وآخرها محطة الطاقة الشمسية 120 ميجا.

‏يعتبر مشروع المحطة الشمسية في العاصمة عدن والمقدم من دولة الإمارات العربية المتحدة مشروع استراتيجي هام لخدمة المواطنين .

‏لا أحد ينكر الدور الذي قامت به دولة الإمارات العربية المتحدة في دعم وتحسين قطاع الكهرباء في العاصمة عدن وإنشاء مشروع الطاقة النظيفة المتجددة.

‏يثمن أبناء الجنوب وقوف ومساندة ودعم الإمارات لقطاع الكهرباء في محافظات الجنوب، نبادل الإمارات حكومة وشعباً الوفاء بالوفاء، مقدرين هذا هذا الدعم المستمر والسخي للجنوب.

‏‎بذلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي دور كبير في تكثيف الدعم المقدم من الإمارات لأبناء الجنوب لتخفيف المعاناة الإنسانية الصعبة في الجنوب.

‏ستظل للإمارات العربية المتحدة مكانه خاصة في قلوب الجنوبيين الذين استطاعوا بفضل الله ثم بفضل دعمها اللامحدود تجاوز الكثير من العقبات والصعوبات.

لن ننسى دور دولة الإمارات العربية المتحدة في دعمهم السخي لشعب الجنوب في كافة المجالات وذلك سيبقى خالدًا في نفوس أبناء شعب الجنوب ولن نتردد في رد الدين لهم.

‏أبناء الجنوب يتقدمون بخالص الشكر والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة على ما تبدله من جهود إنسانية في الجنوب في كافة المجالات.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

عبد اللطيف السيد شهيد الوطن رمز النضال ضد الإرهاب

كتب / د . صدام عبدالله في الذكرى الاولى لرحيل القائد البطل عبداللطيف السيد، نحيي …