الرئيسية / أخبار محلية / برعاية المجلس التنسيقي.. جمعية نور الأمل الإجتماعية التنموية النسوية بالشحر تقدم دعما لعيادة التيسير الخيرية

برعاية المجلس التنسيقي.. جمعية نور الأمل الإجتماعية التنموية النسوية بالشحر تقدم دعما لعيادة التيسير الخيرية

الشحر(حضارم اليوم ) خاص

في كل مرة نرى مبادرة مختلفة عن سابقتها، كانت و ما زالت جمعية نور الأمل الاجتماعية التنموية هي رمزًا للعطاء،وبرعاية المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت ،قدمت جمعية نور الأمل الاجتماعية التنموية النسوية دعما من الأدوية والعلاجات لعيادة التيسير الخيرية في مساء يوم امس الإثنين الموافق 27/6/2022 بمقر العيادة في حارة المحط .

حيث كان في استقبالهم كلاً من مسؤول العلاجات الشهرية للأمراض المزمنة الأستاذ ماجد سبيت بارهيان، و مسؤول قسم الانتفاع الأستاذ ماجد عمر الخزمة و اعضاء الجمعية المتمثلة بالمسؤول المالي الأستاذ عمر سالم العماري وعدد من عضوات الجمعية.

وخلال هذه الزيارة تم التعرف أولاً على العيادة و الأقسام التي تضمها، و اعطى خلالها شرحاً وافياً لكل قسم و مدخلاته ، حيث تشمل العيادة كلاً من قسم( العيادة الخاصة، المختبرات، العلاجات الشهرية للأمراض المزمنة، الانتفاع و المغسلة) .

وأشار إلى مدى الدور الذي يلعبه مدير المشاريع الشيخ مراد وبير لتقديم الدعم المتواصل لتسيير عمل عيادة التيسير.

وقد قدم بارهيان رسالة شكر لمديرة جمعية نور الأمل الأستاذة نورا بسيس لدعمها المتواصل للعيادة مؤكداً إنها ليست المبادرة الأولى لتقديم الدعم فهناك أعمال كثيرة و سباقة شاهدة لها.

وفي الختام قدم المسؤول المالي عمر العماري و عضوات نور الأمل نيابة عن الأستاذة نورا بسيس الدعم من ( أدوية_ ورباط_ وأجهزة أكسجين وغيرها من المستلزمات الطبية)
و وجه من خلاله تحيات الأستاذة نورا وشكر فيها القائمين على أعمال العيادة و خاصة الشيخ مراد وبير على هذا العطاء و الإنجاز الذي يسد حاجة كثير من الأسر في ظل هذه الظروف.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برامج إرهابية في مساجد صنعاء للتعبئة العسكرية

المكلا (حضارم اليوم) الشرق الأوسط فرضت المليشيات الحوثية برنامجاً تعبوياً جديداً في مساجد صنعاء لاستدراج …