أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / اللواء صالح السيد: معركتنا في الجنوب مع الإرهاب مصيرية

اللواء صالح السيد: معركتنا في الجنوب مع الإرهاب مصيرية

عدن(حضارم اليوم)خاص

أدان اللواء صالح السيد مدير أمن محافظة لحج الهجوم الإهاربي الذي استهدف محافظ العاصمة عدن أحمد لملس وعددا من المسؤولين الجنوبيين أثناء مرورهم في منطقة حجيف بمديرية التواهي – عدن.

وقال” الـسيد في تصريح صحفي وزع لـوسائل الإعلام اليوم – نعرب عن إدانة الهجوم الذي استهدف محافظ محافظة عدن أحمد لملس ووزير الزراعة والثروة السمكية سالم السقطري، ووصف السيد الهجوم الإهاربي بـ ”العمل الجبان“.

وأضاف” ما حدث ويحدث  إستمرار لإستهداف الجنوب بالإرهاب لإدخاله في دوامة من العنف والفوضى ليسهل إعادة إحتلاله لأن الجهات الواقفة خلف هذه العملية هي ذاتها التي وقفت خلف العمليات السابقة وهي على صلة بـ أحزاب يمنية  متطرفة ترعى الإرهاب وتمول أنشطته“.

مشيرا ” إن  معركتنا في الجنوب مع الإرهاب وأذرعه المختلفة مصيرية ولا سبيل أمام شعب الجنوب وقيادته السياسية إلا  رص الصفوف وتوحيد الكلمة للتخلص من أدرانها والإنتصار لإرادة الجنوب الذي قدم قوافل من الشهداء والجرحى لنيل حريته ويعيش حياة كريمة كـسائر شعوب العالم“.

وأكد” إن محاولة الإغتيال هو  إستمرار للعمليات الإرهابية التي تستهدف الجنوب وقيادته بالإضافة إلى الإنتقام من إفشال مؤامرة ”كريتر“ الأخيرة ودفع الحكومة للمغادرة لتعطيل تنفيذ اتفاق الرياض“.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …