الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام قشن يتفقد مكونات مشروع المياه بالمديرية

مدير عام قشن يتفقد مكونات مشروع المياه بالمديرية

المهرة(حضارم اليوم) خاص

قام الأستاذ فيصل أحمد حازم الجدحي مدير عام مديرية قشن، بمعية الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية الأستاذ سالم عيسى عفرار، ومدير مؤسسة المياه الأستاذ سالم علي شلال، وعضو الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي الأستاذ بخيت محمد عليان، بزيارة تفقدية لمكونات مشروع المياه بالمديرية للاطلاع على سير العمل بها.

حيث تفقدوا آبار مياه حقل غبوري، والذي أنجز فيه تشغيل ثلاث آبار مع ملحقاتها في آواخر عام ٢٠٢٣م، بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة، وتنفيذ شركة المتحدون للمقاولات، و بمتابعه مباشرة من محافظ محافظة المهرة الاستاذ محمد علي ياسر، والأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ سالم عبدالله نيمر.

كما شملت الزبارة مواقع تنفيذ مشروع الطاقة الشمسية مع ملحقاتها، والذي يغذي ( ٢) آبار بنفس الحقل، بتمويل البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمة المشاريع (UNOP) وإدارة وإشراف مشروع المياه والصرف الصحي للمدن الحضرية عدن، بالإضافة إلى زيارة حي الشعب وتدشين شبكة المياه المنزلية الذي تم تنفيذه ضمن إطار مشروع تطوير مياه قشن، والممول من قبل السلطة المحلية، وتنفيذ شركة المتحدون للمقاولات.

وشكر مدير عام مديرية قشن الأستاذ فيصل أحمد حازم، قيادة السلطة المحلية، لمتابعتهم الحثيثة لكافة القطاعات بالمديرية، لا سيما قطاع المياه الذي عانى منه المواطن لفترة طويلة.

وحث مدير عام قشن الأستاذ فيصل الجدحي، شركة المتحدون للمقاولات، على ضرورة استكمال بقيّة مكونات المشروع، وأبرزها تنفيذ خط الضخ الجديد من آبار غبوري إلى خزانات قشن لتفادي كثرة التسريبات من خط الضخ القديم و لإيصال كمية مياه مناسبة من الحقل إلى جميع أحياء المديرية.

وأشاد الأستاذ فيصل أحمد حازم، باهتمام وحرص محافظ محافظة المهرة، المتمثل بدعم فرع مؤسسة المياه بقشن، بما يمكنها من تلبية احتياجات المواطنين من المياه بجميع أحياء مديرية قشن.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

وقفة احتجاجية تتوعد بإغلاق أستاد سيئون الأولمبي

سيئون (حضارم اليوم) خاص يتداعى جمهور نادي سيئون الرياضي وأنصاره وكافة الجمهور الرياضي بوادي حضرموت …