الرئيسية / أخبار محلية / وزارة الصحة تؤكد الاستعداد لمعالجة العوائق التى تواجه كبرى مستشفيات عدن

وزارة الصحة تؤكد الاستعداد لمعالجة العوائق التى تواجه كبرى مستشفيات عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص

نفذ وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، صباح اليوم الثلاثاء، زيارة تفقدية إلى مستشفى الصداقة التعليمي، وكان في استقباله أ.د رجاء احمد علي مسعد مدير عام المستشفى.

وخلال الزيارة اطلع الوزير بحيبح من مدير عام مستشفى الصداقة على احتياجات اقسام المستشفى، وسير العمل فيه، مؤكداً استعداد الوزارة على معالجة الكثير من العوائق التي تواجه المستشفى، اهمها إصلاح الأشعة المقطعية التي توقفت عن العمل منذ فترة طويلة، لاسيما توفير النواقص من العلاجات كعلاج الدفتيريا وتقديم كافة التسهيلات تجاه إدارة المستشفى لتحسين مستوى الخدمات تجاه المرضى.

وثمن وزير الصحة العامة والسكان جهود إدارة مستشفى الصداقة ممثلة ب أ.د رجاء على الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية والنهوض ببنيته التحتية، كونه يعد أحد أهم المستشفيات الحكومية الذي يضم اكبر فئة من المرضى على مستوى مختلف المحافظات المحررة.

من جانبه عبرت أ.د رجاء مدير عام مستشفى الصداقة عن سعادتها لوزير الصحة الدكتور قاسم بحيبح على زيارته التفقدية لأقسام المستشفى، مؤكدةً استعداد إدارة مستشفى الصداقة ببذل المزيد من الجهود للنهوض بالمستشفى وتقديم خدمات أفضل خلال الفترة المقبلة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

نائب رئيس انتقالي أبين يلتقي رئيس النيابة العامة للاستئناف بالمحافظة

أبين (حضارم اليوم) خاص التقى نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين …