الرئيسية / أخبار محلية / قيادات محلية بـ #انتقالي_صيرة تتفقد مركز شرطة كريتر بالعاصمة عدن

قيادات محلية بـ #انتقالي_صيرة تتفقد مركز شرطة كريتر بالعاصمة عدن

تفقد صباح أمس الاربعاء عدد من أعضاء القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية صيرة، مركز شرطة مدينة كريتر بالعاصمة عدن.

وخلال الزيارة التفقدية هذه، التقى أعضاء المجلس بالقائد فضل الجحافي رئيس المركز ، وعدد من ضباط البحث والتحري والعمليات .

واطلع الجحافي، قيادات انتقالي صيرة على الحالة الامنية في المدينة ومدى تعاون المواطنين مع رجال المركز وحسهم الامني في الابلاغ عن كل ما من شأنه ان يؤثر في زعزعة الأمن والاستقرار او يقلق السكينة العامة للمواطن.

كما تحدث القائد الجحافي عن بعض الصعوبات التي تحول احيانا من قدرة تنفيذ المهام وتؤثر سلباً في الاداء الأمني منها ضعف الميزانية التشغيلية وخاصة مخصصات الوقود وعدم توفر الاليات العسكرية المجهزة كالاطقم الامنية وعدم أعتماد مرتبات الافراد المستجدين حتى اللحظة وعدم اعتماد برامج تأهيلية لهم.

كما أشار القائد الجحافي الى تدخلات بعض الجهات المدنية المسؤولة وكذا العسكرية في بعض مهمام شرطة كريتر اثر سلبياً على اداء وواجبات القسم في الجانب الامني .

من جانبهم نقل أعضاء المجلس تحيات وتقدير القيادة المحلية بانتقالي صيرة برئاسة الدكتور محمود نجيب ونائبه م. واثق برو الى قيادة مركز شرطة كريتر مثمنين جهودهم المميز والواضحة التي يبذلونها في خدمة سكان المدينة في الجانب الامني وتحقيق الامن والاستقرار فيها.

وتهدف زيارة أعضاء المجلس الى تعزيز العلاقات والتنسيق المشترك بين قيادة انتقالي صيرة ومراكز الامن في المديرية بما يساهم في الحفاظ على أمن المواطن ويثبت ثقته بالمؤسسات الأمنية ويحد من الظواهر التي تخل بأمنه وأمانه.

شارك في الزيارة م. علي البري والاستاذ عدنان روشن والاستاذ احمد العسل والاستاذ فضل احمد حسين والاستاذ فهد منقوش ، اعضاء القيادة المحلية بانتقالي صيرة بالعاصمة عدن

إعلام انتقالي العاصمة #عدن

شارك الخبر

شاهد أيضاً

نائب رئيس انتقالي أبين يلتقي رئيس النيابة العامة للاستئناف بالمحافظة

أبين (حضارم اليوم) خاص التقى نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين …