الرئيسية / أخبار محلية / لقاء يناقش أوضاع كهرباء بمديريات يافع السبع

لقاء يناقش أوضاع كهرباء بمديريات يافع السبع

يافع (حضارم اليوم) صالح الجرداني

التقى وكيل أول وزارة الكهرباء والطاقة الاستاذ عبدالحكيم فاضل، بمدير عام مديرية المفلحي عمار الذرحاني ومدير عام مديرية سرار بسام الطالبي بمكتبه بوزارة الكهرباء والطاقة.

وخلال اللقاء استعرض وكيل أول وزارة الكهرباء وضع الكهرباء الحالي في ظل الكثير من التحديات التي تواجهها الوزارة والمعاناة الناجمة عن صعوبة توفير الوقود للمحطات في عموم المحافظات المحررة عقب انتهاء منحة المشتقات النفطية المقدمة من قبل الأشقاء في العربية السعودية ، الى جانب توقف تصدير النفط نتيجة تعرض المنشأت النفطية للاعتداء من قبل الميليشيات الحوثية.

مشيرا الى الجهود التي تبذلها وزارة الكهرباء والطاقة بقيادة معالي الوزير مانع بن يمين في التغلب على تلك التحديات والصعوبات والعمل على تحسين الوضع خلال الفترة القادمة.

منوها بأن الوزارة سوف تولي مديريات يافع السبع الاهتمام الكبير في قادم الايام، معربا عن أمله في التفهم للظروف التي تمر بها وزارة الكهرباء والطاقة في الوضع الراهن.

وخلال اللقاء استمع وكيل وزارة الكهرباء والطاقة من ممثلي مديريات يافع للعديد من القضايا التي طرحوها عليه ووضع محطات التوليد بمديريات يافع السبع والمتمثلة بانعدام الديزل وما يترتب عن ذلك من معاناة في وسط المواطنين جراء الانقطاع التام للكهرباء نتيجة تلك الاسباب التي طرحت امام وكيل اول وزارة الكهرباء .

من جانبه أكد وكيل وزارة الكهرباء، وقوف وزارة الكهرباء والطاقة مع تلك المطالب والعمل على ايجاد الحلول لها في القريب العاجل ضمن جملة من الحلول التي تعمل عليها الوزارة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

خلال تدشين فعاليات أسبوع المرور.. أمين محلي شبوة يدعو إلى تعزيز الوعي المروري

شبوة (حضارم اليوم) خاص أكد الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة شبوة، عبدربه هشله ناصر، على …