الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي صيرة يختتم دورة تدريبية بعنوان “دور مراكز القيادة المحلية للمجلس في تنمية المجتمع”

انتقالي صيرة يختتم دورة تدريبية بعنوان “دور مراكز القيادة المحلية للمجلس في تنمية المجتمع”

عدن (حضارم اليوم) خاص

اختتمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في صيرة بالعاصمة عدن، صباح اليوم، دورة تدريبية تحت عنوان (دور مراكز القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في تنمية المجتمع المحلي ) والتي نظمتها الادارة التنظيمية بانتقالي المديرية.

وافتتح الحفل الختامي بتلاوة القران الكريم ثم ترديد النشيد الوطني الجنوبي، تلتها كلمة العقيد محمد حسين جار الله، رئيس تنفيذية انتقالي صيرة، شكر للمشاركين اتمامهم للدورة والتزامهم في الحضور وحثهم على الاستفادة من كل ماتم طرحه في المحاضرات وتطبيق ما تلقوه على الواقع العملي.

واضاف ان القيادة المحلية بالمجلس سوف تستمر بعمل الدورات التاهيلية للاعضاء وهذه من اهتمامات القيادة بالمجلس ولن تتاخر في تطوير وتحسين اداء اعضاء المراكز داخل المديرية.

وتأتي هذه الدورة التي تنظمها الادارة التنظيمية بالقيادة المحلية بصيرة، بهدف رفع قدرات وامكانيات اعضاء المراكز بالمديرية وتأهيل اعضاء المراكز للعمل بمهنية لخدمة المجتمع والمديرية.

واستهدفت الدورة كافة اعضاء المراكز وذلك تحت اشراف المدرب انور حزام، مدرب التنمية البشرية والتطوير الاداري للتدريب والتنمية، وتم تسليم المشاركين شهادات اتمام الدورة من قبل القيادة المحلية للمجلس بمديرية صيرة.

حضر ختام الدورة الاستاذ واثق برو، نائب رئيس تنفيذية انتقالي صيرة، الأستاذة ايمان شرجبي، مديرة ثانوية ابان، والاستاذ وقاص النعمي، مدير الادارة التنظيمية، وعدد من اعضاء القيادة المحلية بانتقالي صيرة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

عدن: ورشة عمل بعنوان “مكافحة غسل الأموال واجب قانوني ومسؤولية وطنية”

عدن (حضارم اليوم) خاص نظمت اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب بعدن بالتعاون مع …