الرئيسية / تقارير واخبار / رئيس المجلس التنسيقي بحضرموت باجابر يستقبل في مكتبه وفد من الأمانة العامة برئاسة الكريحي

رئيس المجلس التنسيقي بحضرموت باجابر يستقبل في مكتبه وفد من الأمانة العامة برئاسة الكريحي

حضارم اليوم /خاص

إستقبل الأستاذ رائد محمد باجابر رئيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالاستاذ الكريحي كنعان نائب رئيس الدائرة ، لتعرف عن كثب حول أعمال المجلس و منظماتها المدنية المنطوية له و البالغها نحو 40 مؤسسة و جمعية و فويق تطوعي على ربوع ساحل محافظة حضرموت.

و خلال اللقاء رحب باجابر بالوفد القادم من العاصمة عدن مستعرضاً معهم اعمال وأنشطة المنظمات التنموية والمبادرات الشبابية المنخرطة ضمن المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني و أبرزها إقامة الدورات النوعية و المهنية التي تصب في خدمة شرائح المجتمع المختلفة ، وكما إستعرض باجابر عدد المنظمات المنطوية تحت إطار المجلس و التي بلغت نحو ” 40 ” منظمة تعل بهدف واحد نحو تحقيق العداله المجتمعية للمشاركة في خدمة المجتمع. .

وأكد الكريحي نائب الدائرة على أهمية دور منظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية في بناء قدرات الشباب وتنمية معارفهم وإكسابهم مهارات أساسية لوضع بصمة إيجابية في المجتمع ، مشيداً بدور المجلس التنسيقي بحضرموت على ما قدمه في خدمة شرائح المجتمع المختلفة و تطوير قدرات المؤسسات التنموية والمبادرات الشبابية.

وأكد اللقاء على أهمية التنسيق بين دائرة الشباب والطلاب والمجلس التنسيقي الاعلى في كل مايصب في مصلحة الشباب والطلاب في المحافظة لما يعزز من إمكانياتهم وقدراتهم المختلفة .

حضر اللقاء الكابتن علي الطنبشي رئيس دائرة الشباب والطلاب بحضرموت

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: إعادة الإعمار في غزة قد تستغرق 80 عاما

المكلا (حضارم اليوم) خاص أفاد تقرير أصدرته الأمم المتحدة اليوم الخميس بأن إعادة بناء المنازل …