الرئيسية / تقارير واخبار / رئيس المجلس التنسيقي الأعلى باجابر يشارك في أشهار جمعية رؤية للإعاقة البصرية بمدينة المكلا

رئيس المجلس التنسيقي الأعلى باجابر يشارك في أشهار جمعية رؤية للإعاقة البصرية بمدينة المكلا

المكلا (حضارم اليوم) خاص

شارك يوم امس الأستاذ رائد باجابر رئيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت في حفل اشهار جمعية رؤية لذوي الإعاقة البصرية بمدينة المكلا بمحافظة حضرموت.

وحضر في الحفل الأستاذ: أحمد سالم باضروس، مدير مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت، والأستاذ: أحمد حسين اليهري، مدير صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بمحور حضرموت، والأستاذ: محمد عمر طائع رئيس الاتحاد الوطني لجمعيات المعاقين.

وفي الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقى الأستاذ: محمد عبد الله بن هامل. رئيس اللجنة التحضيرية لجمعية رؤية للإعاقة البصرية كلمة رحب فيها بالحاضرين، مستعرضا الخطوات التي تلت إنشاء هذه الجمعية وأهدافها، ماكدا أن الجمعية ستكون جزأن فاعلا من جمعيات ذوي الإعاقة بساحل حضرموت.
المدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالساحل الأستاذ: أحمد سالم باضروس أكد دعم المكتب للجمعية في مختلف احتياجاتها ووجه عددا من الرسائل منها إلى الجمعية بأن تكون جمعية فاعلة، وقوية، وذات نواة حسنة في خدمة ذوي الأعاقة سواأا من أعضائها أو من خارجهم.
فيما رحب الأستاذ: محمد عمر طائع. رئيس الاتحاد الوطني لجمعيات المعاقين بأنشاء الجمعية، ماكدا أن الجمعية ستحضا بنصيب وافر من دعم الاتحاد كغيرها من الجمعيات التابعة له.

ثم ألقى الأستاذ: رائد باجابر رئيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني فرع محافظة حضرموت ، عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي كلمة أكد فيها على دعم المجلس لجمعية رؤية، وموكدا أن تطلعات وأحلام أعضاء الجمعية مشروعة وأننا سنقف ألى جانبها.

بعد ذالك أقيم الاجتماع الانتخابي الأول لجمعية رؤية بإشراف ومراقبة مباشرين من قبل مندوب مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

حيث تم انتخاب مجلس إداري جديد وهو المجلس الأول، وكذلك هيئة رقابة وتفتيش.
وقد تكونت إدارة جمعية رؤية من كلا من
الأستاذ: خالد عبد الله المعلم، رئيسا.
وعضوية كلا من: صالح ناصر بارحمة، رشى خالد الرباكي، ومحمد سعيد الحامدي، سعيد ناصر بافلاحة، ومحمد عبد الله بن هامل، ومريم عبد الله مخروش.والأخ صالح خالد اليزيدي عضوا احتياطيا.
فيما تكونت هيئة الرقابة والتفتيش بالجمعية من كلن من، الأستاذ: عبد الله عمر الحاج، رئيسا. الأستاذ: عبد الله يسلم باضروس، مقررا، والأستاذ: حسن عمر باجوه، عضوا.

هذا وقد عبر أعضاء جمعية رؤية للأعاقة البصرية عن سعادتهم وفرحتهم الغامرة بهاذا اليوم التاريخي الذي يصطر بأحرف من نور كونه اليوم الذي أنشأت فيه وأشهرت الجمعية بعد طول انتضار وعناء .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

هيئة رئاسة الانتقالي تشدد على سرعة وقف التدهور بقطاع الكهرباء

عدن (حضارم اليوم) خاص عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الخميس، اجتماعها الدوري برئاسة …