الرئيسية / تقارير واخبار / مدير تربية حضرموت الساحل يزور مديرية الشحر ويطلع على سير الدراسة ويدشن الاختبار الشهري الثاني للفصل الدراسي الأول من العام الحالي .

مدير تربية حضرموت الساحل يزور مديرية الشحر ويطلع على سير الدراسة ويدشن الاختبار الشهري الثاني للفصل الدراسي الأول من العام الحالي .

الشحر (حضارم اليوم) خاص

قام الأستاذ أمين عبدالله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت بزيارة تفقدية لمديرية الشحر ، مطلعاً خلالها على طبيعة سير العملية التربوية والتعليمية بالمديرية .

والتقى باعباد بمعية نائب المدير العام رئيس شعبة التدريب والتأهيل الاستاذ علوي أحمد الحامد ورئيس شعبة التعليم بمكتب الوزارة بالمحافظة والأستاذ أنور فرج عبدالدائم بنائب المدير العام المديرية. الاستاذ مصبح العبد البحسني ، مؤكدا حرص قيادة المكتب على زيارة الشحر وتفقد ما يعتمل في الميدان التربوي والتعليمي ووضع المعالجات للكثير من القضايا المتعلقة بالعملية والمشاريع المتعثرة بالمديرية .

مشيراً إلى أن مديرية الشحر حظيت بنصيب وافر من التدخلات في المشاريع التربوية والتعليمية بدءاً بالبنية التحتية وتحسين البيئة المدرسية وتوفير الوسائل التعليمية بجميع المدارس جاءت بفضل الرعاية الكريمة من قبل قيادة السلطة المحلية ومتابعة جهود قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة السابقة .

مؤكداً أن توجيهات محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي مستمرة في الاهتمام بقطاع التربية والتعليم على مستوى مديريات المحافظة .
التحصيل العلمي مؤكداً حرص قيادة مكتب الوزارة على تذليل الصعاب كافة التي تقف أمام الطلاب والطالبات في مراحل دراستهم .موجهاً بالاستفادة من الإمكانات المتوفرة والاطلاع على التجارب الحياتية التي تصقل مهارات الطلاب والطالبات في الكثير من المجالات الإبداعية والتي تمكنهم في سوق العمل مشوار حياتهم .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حادث بحري على مسافة 195 ميلا بخليج عدن

المكلا (حضارم اليوم) متابعات كشفت هيئة تنسيق عمليات التجارة البحرية التابعة للبحرية البريطانية، اليوم الجمعة، …