الرئيسية / تقارير واخبار / بتمويل من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي وبرعاية المجلس التنسيقي تنظم مؤسسة الازدهار للتنمية فعالية العيد شيخنا جيناك بمنطقة النقعة .

بتمويل من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي وبرعاية المجلس التنسيقي تنظم مؤسسة الازدهار للتنمية فعالية العيد شيخنا جيناك بمنطقة النقعة .

غيل باوزير ( ) خاص

في اجواء عيدية فرائحية و لليوم الثاني على التوالي من انطلاقة فعاليات عيد فطر المبارك بتمويل من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي و برعاية كريمة من المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت نظمت مؤسسة الازدهار للتنمية و التأهيل و بالشراكة مع عدد من المبادرات المجتمعية ( مبادرة شباب القارة _ مبادرة الوسطى _ مبادرة المعيان _ ملتقى الصالحية _ مبادرة الستين ) ، فعالية مهرجان ( شيخنا جيناك ) منطقة النقعة بمديرية غيل باوزير .

حيث شهدت منطقة النقعة في ثاني أيام عيد الفطر المبارك مهرجان ياشيخنا جيناك و التي نظمته مؤسسة الازدهار للتنمية و التأهيل وتضمن المهرجان رقصة المرزحه و التي تعتبر أحد الرقصات الشعبية و التراثية الحضرمية الجنوبية الأصيلة التي توارثها الابناء عن الأجداد .

و من جانبه أكد رئيس مؤسسة الازدهار للتنمية و التأهيل المهندس/ أبراهيم حاج هدبول حرص المؤسسة في دعم هذا الموروث و التراث الشعبي الحضرمي الأصيل للحفاظ عليه لكي تتوارثه الأجيال القادمة ، بعد أن سعى الاحتلال اليمني جاهدا في طمس هذا التراث الحضرمي الجنوبي الأصيل .

تأتي هذه الفعاليات ضمن الأنشطة و الفعاليات بمناسبة عيد الفطر المبارك و التي يرعاها المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني و تنفذها مؤسسة الازدهار للتنمية و التأهيل ضمن خطتها لعام 2022 م
= عام التمكين =
عيد سعيد و كل عام و انتم بخير
 

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ميرسك تحذر من تزايد اضطرابات حركة شحن الحاويات

المكلا (حضارم اليوم) متابعات أعلنت شركة ميرسك الدنماركية عن تزايد اضطرابات حركة شحن سفن الحاويات …