الرئيسية / أخبار محلية / القوات الجنوبية تذيق المليشيات الحوثية مرارة الفشل في جبهة حيفان

القوات الجنوبية تذيق المليشيات الحوثية مرارة الفشل في جبهة حيفان

لحج (حضارم اليوم) خاص

وقفت القوات المسلحة الجنوبية، بالمرصاد أمام محاولة جديدة من قبل المليشيات الحوثية الإرهابية لتنفيذ عملية اختراق جديدة لإحدى الجبهات الجنوبية.

ففي الساعات الماضية، أحبطت القوات المسلحة الجنوبية، محاولة تسلل، لمليشيات الحوثي الإرهابية، في قطاع الضباب بجبهة حيفان.

وفي التفاصيل، حاولت مجاميع من مليشيا الحوثي الإرهابية التسلل باتجاه مواقع اللواء الرابع حزم في جبهة طور الباحة حيفان وعيريم شمال محافظة لحج.

ورصدت قوات اللواء الرابع حزم، محاولة التسلل التي نفذتها عناصر المليشيا الحوثي، وتمكنت من إفشالها وإخمادها منذ اللحظات الأولى.

وأفاد مصدر عسكري جنوبي، بتكبد العناصر الإرهابية المتسللة خسائر بشرية ومادية كبيرة في الأرواح والعتاد فيما استشهد جندي واصيب أخر من أبطال قواتنا المسلحة الجنوبية.

وكانت مليشيا الحوثي الإرهابية قد شنت هجومها الغادر عقب صلاة الجمعة وذلك دون مراعاة لمشاعر وحرمات يوم الجمعة الفضيل.

القوات الجنوبية استطاعت على مدار الفترات الماضية، تحقيق الكثير من الإنجازات والنجاحات العسكرية، وقفت فيها بالمرصاد لمحاولات من قِبل قوى صنعاء الإرهابية التي سعت لفرض سطوتها وإخضاع الجنوب عسكريا.

نجاحات الجنوب العسكرية تمثل تنفيذا عمليا للتوجيهات الصادرة عن القيادة بضرورة التحلي بأقصى درجة من التأهُّب العسكري لمجابهة أي محاولة تُقدِم عليها قوى صنعاء الإرهابية للتصعيد في الجنوب.

كما أن المليشيات الحوثية الإرهابية لا تفوّت أي فرصة من دون أن تشعل عدوانا إرهابيا فاشلا على الجنوب، بما يعكس أن المستهدف في المرحلة الحالية هو استهداف الجنوب وإحراق أراضيه بنيران الإرهاب الغاشم.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

أبين (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، …