الرئيسية / تقارير واخبار / رئيس انتقالي حضرموت يعد بإقتلاع الفساد في مرافق السلطة المحلية بالمحافظة

رئيس انتقالي حضرموت يعد بإقتلاع الفساد في مرافق السلطة المحلية بالمحافظة

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

زار العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت اليوم السبت سكن مركز تشريفات لتنمية الطالب الجامعي بمدينة المكلا، بمعية مستشاره الشيخ أمين بن علي الحاج الحوثري.

وخلال الزيارة تفقد العميد المحمدي والوفد المرافق له أوضاع سكن الطلاب الذي يضم العشرات من أبناء مديريات وادي حضرموت ومحافظات الجنوب الأخرى، وكان في استقباله عبدالله حميقان لرضي نائب مدير السكن، ويحيى الموسطي عضو الهيئة الادارية للسكن، ومحسن خالد البكري مسؤول التغذية.

وطاف الرئيس المحمدي في غرف سكن الطلاب مطلعا على حجم المعاناة التي يعيشونها، مؤكدا على دعمهم وفق والامكانيات المتاحة، والسعي في توفير الاحتياجات الأساسية لجميع سكنات الطلاب بمحافظة حضرموت مع قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي.

وفي تصريح للعميد المحمدي أثناء زيارته للسكن الطلابي عبر عن استياءه الشديد لما وصل له حال الطلاب في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها المواطنين.

داعيا قيادة السلطة المحلية بالمحافظة إلى الوقوف إلى جانب أهلهم، واتخاذ موقف مشرف لوقف نهب مقدرات حضرموت من قبل لصوص شرعية الفساد، ووعد الرئيس المحمدي أبناء حضرموت لاقتلاع الفساد المستشري في مرافق ومكاتب السلطة المحلية بعزيمة الأحرار والشرفاء من أبناء المحافظة.

وفي سياق منفصل؛ تفقد العميد الركن سعيد المحمدي مقر المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت الذي كان في استقباله الاستاذ رائد باجابر المشرف العام للمجلس التنسيقي عضو الجمعية الوطنية، والاستاذ حسن باسمير رئيس اللجنة الجماهيرية بالجمعية الوطنية مطلعا على الترتيبات والتجهيزات النهائية لأفتتاحه رسمياً.

مشيدا بالدعم السخي الذي يقدمه المجلس التنسيقي للمؤسسات والمبادرات التي تعمل في إطار خدمة المجتمع ودعم شريحة الشباب والمرأة والطفل في مجالات عدة.

رافق العميد المحمدي في جولته التفقدية عضوي الجمعية الوطنية العقيد اسكندر الطفي، والاستاذ سالم باراس، ورئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية المكلا المقدم مهدي سعيد المحمدي، ومدير الإدارة الإعلامية بتنفيذية المكلا الاستاذ منصور السومحي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حضرموت.. شرطة القطن تلقي القبض على عصابة قامت بنهب مواطن وقتله ورميه في مجرى السيول

حضرموت الوادي والصحراء (حضارم اليوم) متابعات تمكنت شرطة مديرية القطن بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء من …