الرئيسية / تقارير واخبار / برئاسة الڪاف .. لجنة أضرار تفجير مطار عدن بخورمكسر تستكمل حصر وتسجيل الأضرار والمتضررين

برئاسة الڪاف .. لجنة أضرار تفجير مطار عدن بخورمكسر تستكمل حصر وتسجيل الأضرار والمتضررين

عدن ( حضارم اليوم ) خاص

استكملت لجنة أضرار تفجير مطار عدن الدولي بخورمكسر، أمس، عملية حصر وتسجيل الاضرار والمتضررين جراء تلك العملية الإرهابية الغادرة التي استهدفت المدخل الرئيسي للمطار مطلع الشهر الجاري .

واكد رئيس اللجنة، المهندس عدنان الكاف، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، وكيل العاصمة عدن لشؤون التنمية، ان اللجنة استكملت حصر وتسجيل الأضرار التي لحقت بالمواطنين وأملاكهم الخاصة بسبب حادثة تفجير المطار الإجرامية، مشيرا إن لجنة الحصر والتسجيل الرئيسية، التي تضم في عضويتها، مدير مكتب الاشغال العامة، المهندس وليد الصراري ومدير عام مديرية خورمكسر الاستاذ عواس الزهري، قد أحالت جميع الكشوفات الى فريق متخصص بمكتب الاشغال للتقييم النهائي وتحديد مدى الاضرار التي لحقت بممتلكات المواطنين خاصة المنازل والمباني والمحلات التجارية المحددة بالكشوفات.

كما اوضح الكاف ان اللجنة احالت الكشف الخاص بالسيارات التي اثبت تضررها في تلك العملية الإرهابية، إلى فريق فني من إدارة المرور لغرض تقييم وتحديد تكلفة الاضرار وتقديم تقريرها النهائي الى محافظ العاصمة عدن أ. احمد لملس، أمين عام رئاسة المجلس .

وكانت لجنة حصر وتسجيل الاضرار قد اعلنت ان عدد المنازل المتضررة بلغ «29» منزلا و«21» مركبة فيما تضرر عدد «18» محلا تجارياً بين ضررا كاملا وجزئيا .

هذا واهابت اللجنة بالمواطنين الذين لم يقدموا بيانات الاضرار سابقا، إلى سرعة التواصل عبر عمليات مكتب مدير عام خورمكسر على الارقام التالية :
02-290801
02-290802
739311797
772513543

حضر الاجتماع الاستاذة نهوند جمن مديرة دائرة المرأة في اللجان المجتمعية، والاستاذ شهاب قاسم فارع مدير الشؤون المالية والادارية بالمديرية والاستاذ شوقي السقاف، مدير مكتب م. الكاف

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي المهرة تقف أمام آخر الترتيبات للاحتفال بذكرى إعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس

المهرة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، …