الرئيسية / أخبار محلية / العياسئ يافع تطلق قافلة إغاثية ‏لدعم قواتنا المسلحة الجنوبية في جبهة أبين

العياسئ يافع تطلق قافلة إغاثية ‏لدعم قواتنا المسلحة الجنوبية في جبهة أبين

أبين ( حضارم اليوم ) خاص

اطلقت منطقة العياسئ (مكتب العيسائي) يافع ‏صباح اليوم الخميس ٢ يوليو ٢٠٢٠م قافلة غذائية إغاثية لدعم قواتنا المسلحة الجنوبية المرابطة في جبهة أبين وقد انطلقت القافلة في تمام الساعة التاسعة صباحاً من العاصمة الجنوبية عدن متجهةً الى محافظة أبين حيث الرباط لقواتنا الأبية التي تدافع عن الأرض والعرض والعزة والكرامة وذلك تلبية لنداء الواجب الوطني ودعوة الشيخ عبدالرب النقيب في دعم المقاتلين في ابين.

وكان يرافق القافلة الشيخ علي بن علي المطري رئيس المجلس الانتقالي في مديرية يافع لبعوس ،والشيخ عبدالرب محمد النقيب وعدد من مشائخ وأعيان العياسئ.

القافلة العيسائية تتكون من عدد من سيارات الدينا الكبيرة وعدد من السيارات الونيت والسيارات الشخصية جميعها ممتلئة بالمواد والحاجيات الغذائية والاغاثية وقد تم التنسيق قبل اطلاق القافلة مع ابطال قواتنا المسلحة لإمدادهم بهذه الحاجيات التي هم بحاجة لها في الجبهة وذلك بزيارة سابقة من أبناء العياسئ للمرابطين هناك.

هذا وقد كان في استقبال القافلة المسؤولين هناك عن استلام القوافل وعدد كبير من الجنودالبواسل الذين رحبوا ترحيب حار وسط ترحيب حار بابناء العياسئ وكل من حضر معهمعلى رأس هذه القافلة المعتبرة.

وفي كلمة للشيخ علي المطري حيا بها أبناء العياسئ خاصة ويافع بشكل عام على دعمهم المستمر والسخي لإخوانهم المقاتلين في جبهات القتال ،مشيراً أن هذه القافلة هي التاسعة التي تسيرها مديرية لبعوس والثالثة عشر لابناء يافع دعماً لابطال قواتنا المسلحة الجنوبية ،لافتاً بنفس الوقت أن دور يافع في الجنوب وثورته التحررية لم يقتصر في تقديم القوافل الغذائية والتموينية بل إن يافع قدمت قوافل من الشهداء كان آخرها قبل اسبوع في معارك جبهتي الطرية والشيخ سالم .

وقد صرح رئيس لجنة حملة ابناء العياسئ لدعم المرابطين بجبهة ابين عضو المجلس الانتقالي بمديرية لبعوس القائد هاني محسن السقاف عند تسليمهم محتوى القافلة للمسؤولين هناك عن تخزين مواد الجبهة بقوله هذه القافلة رغم حجمها الكبير الا انها لاتساوي مبيت ليلة في الرباط لجندي جنوبي يحمي الجنوب من أعدائه.

وقال ايضاً الشكر الجزيل لكل من ساهم في دعم هذه القافلة من ابناء ورجال وتجار العياسئ في الداخل والخارج وخالص الشكر والتقدير لكل الشباب الذين قضوا اياماً بتجهيز هذه القافلة التي ترفع الرأس ويستاهلوها ابطال قواتنا الذين يضحون بارواحهم من أجلنا وهذا اقل واجب نستطيع ان نقدمه لهم.

كما ننوه إلى انه قد قام ابناء العياسئ قبل إطلاق هذه القافلة بحملة دعم ومواساة لأسر الشهداء والجرحى والمرابطين في جبهة ابين بدعمهم دعم مباشر كان له الأثر الكبير في نفوس المستفيدين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

بدعم سعودي.. مناقشة إمكانية تنفيذ مشاريع حيوية لتعزيز البنية التحتية في سقطرى

سقطرى (حضارم اليوم) خاص ناقش محافظ سقطرى رأفت الثقلي، اليوم، مع مدير مكتب البرنامج السعودي …