الرئيسية / أخبار محلية / رئيس انتقالي طورالباحة يواصل يزور نقاط الحزام الامني بالمديرية

رئيس انتقالي طورالباحة يواصل يزور نقاط الحزام الامني بالمديرية

لحج(حضارم اليوم)خاص

تواصلا للزيارات التي تنفذها قيادة انتقالي طورالباحة ،زار منصور الصماتي رئيس تنفيذية انتقالي طورالباحة محافظة لحج صباح اليوم نقطة الهبس التابعه لقطاع الحزام الأمني في الصبيحة .

حيث كان في استقباله مجموعة من ضباط وجنود الحزام الأمني التابعين للنقطة الأمنية…

وخلال الزيارة أشاد الصماتي بمستوى الانضباط للجنود والجاهزية والحس الامني،، محييا صمودهم وثباتهم ناقلا لهم تحياتي قيادة انتقالي لحج ممثلة برئيسها المحامي رمزي الشعيبي رئيس قيادة انتقالي لحج.

وأكد الصماتي أن قيادة المجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس عيدروس قاسم الزبيدي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية يولي اهتمام كبير ورعاية للقوات المسلحة الجنوبية في الوقت الذي تخلت فية حكومة الشرعية عن دفع مرتباتهم لأكثر من تسعة شهور.

من جانبهم عبر ضباط وجنود نقطة الهبس عن شكرهم وتقديرهم لهذه الزيارة التي تعبر عن اهتمام قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية بقوات الحزام الامني وتلمس همومهم ومشاكلهم وهذا يدل علئ الترابط والعمل الموحد لما يخدم قضية شعب الجنوب.

رافق الصماتي في زيارته الاخ عبدسعيدمعلط مديرالادارة الاقتصادية بالمجلس والاستاذ سعيدحسن ردمان مديرالادارة السياسية بالمجلس والاخ محمدحميدسعيد مديرادارة الحقوق والحريات بالمجلس ،،كما رافقهم في التغطبة الاعلامية ابومنصر مديرالادارة الاعلامية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: الغرفة التجارية تدين حادث التقطع الذي تعرض له نجل الشيخ “عبدالرحمن الفنيع”

لحج (حضارم اليوم) خاص دانت قيادة الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج حادث التقطع الذي تعرض …