أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير واخبار / تساؤلات عن تجاهل قناة “الجزيرة” لتظاهرات تعز التي تحكمها مليشيات الاخوان

تساؤلات عن تجاهل قناة “الجزيرة” لتظاهرات تعز التي تحكمها مليشيات الاخوان

تعز ( حضارم اليوم ) خاص

غابت قناة الجزيرة القطرية لسان حال الاخوان في الوطن العربي عن تغطية الاحتجاجات الشعبية الغاضبة التي شهدتها مدينة تعز تنديداً بتدهور الاقتصاد الوطني وغياب الحكومة عن انهيار الريال اليمني.

وتكثف قناة الجزيرة الإخوانية، نوافذ تغطيتها الإخبارية لاي حدث في العاصمة عدن ومناطق الجنوب خصوصا حتى لو انفجرت بالونة في العاصمة عدن فتحظى بتغطية مباشرة من قناة الدوحة.

وانتقد ناشطون محليون في تعز، تعمد القائمين على قناة الجزيرة من بينهم المراسلين اليمنيين للقناة، تعتيم الانتفاضات الشعبية ضد جماعة الإخوان في مدينة تعز واخفائها عن العالم الخارجي لتغطية جرائم الجناح العسكري لحزب الإصلاح..

وكشف تعتيم قناة الجزيرة الإخوانية للانتفاضات الشعبية التي أشعلت مدينة تعز اليوم الإثنين، عن عدم وجود المهنية بالقناة في تناول الأحداث باليمن بمصداقية عالية، خاصة في مناطق سيطرة جماعة الإخوان.

وأثبتت المظاهرات الشعبية الغاضبة في تعز هشاشة وخوف جماعة الإخوان المسيطرة على المدينة بعد ان خرج قائد محور تعز “خالد فاضل” شخصيا يقود عصابات مسلحة بزي مدني لقمع المظاهرين بالرصاص الحي.

ونسفت مظاهرات ثورة الجياع في تعز يوم الاثنين، اكذوبة الحياد الذي تدعيه قناة الجزيرة التي أشعلت الفتنة في أوساط اليمنيين عندما غطت ما عرف بالربيع العربي 2011 وكثفت أخبارها وتقاريرها المزيفة، وتجاهلت اليوم ثورة الجياع في تعز.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي حبان تعقد اجتماعها الدوري وتقر عدد من القرارات والتوصيات

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية حبان بمحافظة …