الرئيسية / أخبار محلية / دورة تدريبية لرفع القدرات والكفاءات لرؤساء ادارات انتقالي القطن

دورة تدريبية لرفع القدرات والكفاءات لرؤساء ادارات انتقالي القطن

حضارم اليوم / خاص

برعاية الدكتور / محمدجعفر بن الشيخ ابوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت نظمت القيادة المحلية ( الادارة التنظيمية) بمديرية القطن وبمشاركة الدائرة التنظيمية. بالمحافظة مساء اليوم الاربعاء 27 مارس الجاري نظمت دورة تدريبية لرؤساء الادارات المختصة ومساعديهم .

في مجال ( اعداد الخطط وكتابة التقارير ) نفذها الاستاذ / محمدصالح باتيس رئيس الدائرة التنظيمية بالمحافظة

وتلقى عشرون مشاركا في الدورة معارف ومهارات حول طرق و اساسيات اعداد الخطط التنظيمية وكتابة التقارير باساليب التخطيط العلمية والادارية.

وقد تفاعل المشاركون مع المدرب مستفيدين اكثر من شرح الاسس والايضاح بنماذج من تصميم الجداول عبر جهاز البروجكتر والدليل الارشادي

وفي مستهل افتتاح الدورة القى الاخ / محمدالحداد عضو قيادة المحافظة رئيس القيادة المحلية بمديرية القطن كلمة اكد فيها الى أهمية هذة الدورة كونها تهتم باساس انطلاق العمل المنظم وفق اسس علمية صحيحة .

داعياً المشاركون الى الاستفادة من منهجية الدورة وتبادل الاراء والنقاشات والخبرات لتطوير معارفهم ومهاراتهم وعكسها في عملهم .

شاكراً لقيادة المحافظة الاهتمام بالتدريب والتأهيل للكادر .

من جانبه تحدث المدرب / باتيس الى مواضيع الدورة اعدت حديثا وفق اسس واساليب علمية حديثة في مجال اعداد الخطط وكتابة التقارير باحتراف انطلاقا من حرص قيادة المجلس الانتقالي على تحقيق الاهداف العامة التي يسعى لها والتي يكفل التطوير المؤسسي والتنظيمي لعملنا في مختلف المجالات، مشيرا بان النجاحات التي حققها المجلس تستدعي ضرورة العمل المؤسسي على ارساء قواعدالعمل المؤسسي المنظم لانجاح المهمة الوطنية الذي اصطلع بها المجلس ، باعتبار ان اي عمل مؤسسي ينبغي ان يبنى على اسس التخطيط السليم .

حضر افتتاح الدورة الشيخ / عبدالعزيز احمدالبكري نائب رئيس القيادة المحلية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي أبين يكرم مدير مستشفى مديرية لودر

أبين (حضارم اليوم) خاص كرّمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، اليوم الخميس، …