الرئيسية / تقارير واخبار / مستشفى صالح بابكر الخيري يجري 180 عملية جراحية في تخصص المسالك البولية

مستشفى صالح بابكر الخيري يجري 180 عملية جراحية في تخصص المسالك البولية

حضرموت الوادي والصحراء (حضارم اليوم) خاص

أختُتِمَ في مستشفى صالح بابكر الخيري بمديرية وادي العين وحورة بمحافظة حضرموت يوم الخميس، المخيم السادس والعشرون لجراحة المسالك البولية، الذي استمر للفترة من 20 إبريل وحتى 23 مايو من العام الجاري والذي يأتي ضمن مشروع المخيمات الجراحية والاستضافات الطبية والطبيب الزائر.

وبدوره عبّر “الدكتور طلال سالمين بن منصور مدير عام المستشفى” عن شكره وامتنانه للجهود المبذولة من قبل الأطباء الاختصاصيين والطاقم الطبي والإداري في إنجاح المخيم، وأن المستشفى يواصل تطوير قدراته وخدماته في هذا التخصص الحيوي لتقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى في المحافظة وخارجها. وأعرب عن سعادة فريق العمل بهذا الإنجاز الذي يؤكد مكانة المستشفى الرائدة في مجال جراحة المسالك البولية، كل ذلك بفضل الدعم اللا محدود الذي تقدمه المستشفى بقيادة مؤسسة صلة للتنمية.

ومن جانبه تحدث، البروفيسور عبدالباسط الإمام أستاذ جراحة المسالك البولية، إن هذا الإنجاز يعكس الجهود المتواصلة والخبرات الطبية المتميزة التي يتمتع بها فريق المستشفى. وأضاف أن العمليات تنوعت بين إجراءات لعلاج حصوات الكلى وجراحات للبروستات وإصلاح تشوهات خلقية في المسالك البولية بالإضافة إلى أورام المثانة بالمناظير وعمليات الخصية المهاجرة جراحياً إلى جانب العديد من العمليات الجراحية، اختتم الإمام كلمته مثنياً على الطاقم الطبي المتميز المساند لهذه الاستضافة.

أُجرِيَ خلال المخيم العديد من المعاينات والعمليات النوعية لعدد من الحالات من شتى محافظات الجمهورية اليمنية وبلغ عددها “387” معاينة، وإجراء “180” عملية جراحية تكللت جميعها بالنجاح.

يشار إلى أن مستشفى صالح بابكر الخيري قد حقق نجاحاً كبيراً في مستوى العمليات النوعية وفي تخصصات مختلفة، ويعود ذلك بعد فضل الله إلى كوادره المحترفة والمؤهلة إلى جانب المعدات والأجهزة الطبية الفريدة التي أسهمت في خلق بيئة صحية وطبية تضمن رعاية عالية الجودة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

40 ألف مصل يؤدون صلاة عيد الأضحى في المسجد الأقصى

المكلا (حضارم اليوم) متابعات أدى 40 ألف مصل، اليوم الأحد، صلاة عيد الأضحى المبارك، في …