الرئيسية / أخبار محلية / قيادة الأمن والشرطة بساحل حضرموت وجميع منتسبيها يهنئون نائب المدير العام بمناسبة ترقيته لرتبة عميد

قيادة الأمن والشرطة بساحل حضرموت وجميع منتسبيها يهنئون نائب المدير العام بمناسبة ترقيته لرتبة عميد

المكلا (حضارم اليوم)خاص

بعث وكيل وزراة الداخلية لشؤون المناطق الشرقية المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت اللواء / سعيد علي العامري برقية تهنئة إلى نائبه العميد / سعيد بن دويس العوبثاني وذلك بمناسبة ترقيته بقرار وزاري إلى رتبة عميد.

ونقل وكيل الوزراة مدير عام الأمن والشرطة اللواء / سعيد علي العامري من خلال برقية التهنئة التي بعثها للنائب تهاني وتبريكات القيادة العامة و كافة الضباط وضباط صف والأفراد من منتسبي المؤسسة الأمنية بساحل حضرموت بهذه الترقية التي حظي بها النائب من خلال ترقيته بقرار صادر من وزارة الداخلية من رتبة عقيد إلى عميد.

وأشاد اللواء / سعيد علي العامري وكيل وزارة الداخلية للمناطق الشرقية مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت في برقيته بجهود نائبه العميد / سعيد بن دويس من خلال إخلاصه وتفانيه في عمله وحرصه على التواجد بالقرب من الجميع .

متمنياً أن تكون هذه الترقية الورزاية التي حظي بها النائب دافعا قويا له لمواصلة عمله الدوؤب في خدمة المؤسسة الأمنية وكافة منتسبيها بساحل حضرموت.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …