الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي حضرموت يشهر قيادتين محليتين للمجلس بمديريتي العبر وزمخ ومنوخ

انتقالي حضرموت يشهر قيادتين محليتين للمجلس بمديريتي العبر وزمخ ومنوخ

المكلا(حضارم اليوم )خاص

برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، تم صباح اليوم الاثنين اشهار  قيادتين محليتين للمجلس ، بمديريتي العبر ، وزمخ ومنوخ ، الصحراويتين بمحافظة حضرموت .

وفي حفل الإشهار الذي بدأ بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم ،  ومن ثم النشيد الوطني الجنوبي ، جرى الإعلان عن تشكيل القيادتين المحليتين وهيئتيهما التنفيذيتين ، فقد تشكلت القيادة المحلية بمديرية العبر من مائة وواحد عضو ، برئاسة الشيخ سالم عبدالله مسفر الصيعري ، والشيخ مجاهد محمد عمر الصيعري نائبا للرئيس .
فيما تشكلت القيادة المحلية بمديرية زمخ ومنوخ ، من 76 عضوا ، برئاسة الشيخ عايض عامر عون الصيعري  ، و سالم عوض عون الصيعري نائبا للرئيس .

وفي كلمة له في حفل الاشهار ، عبرالدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ،  عن سعادته بتشكيل  قيادتين محليتين في حضرموت في مديريتي العبر ، وزمخ ومنوخ ،ناقلا ، لأبناء المديريتين ، تحيات الرئيس القائد، اللواء عيدروس قاسم الزبيدي ، ونائبه الشيخ هاني بن بريك ، واللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية  ،
مبينا إن من مهام القيادات المحلية في المديريات ، تلمس هموم المواطنين ، وإدارة العمل السياسي والخدماتي والمجتمعي في نطاق المديرية .

لافتا إلى أن القيادات في مديريات الصحراء  يقع على عاتقها عبئا أكبر من غيرها من المديريات ، كونها مناطق نائية ، ومحرومة من كثير من الخدمات.

داعيا أعضاء قيادتي العبر ، وزمخ ومنوخ إلى التشمير عن سواعدهم ، وتحمل أعباء المسؤوليات الملقاة على عواتقهم ، والمساهمة في خدمة مجتمعاتهم .

كما تحدث في الحفل الشيخ يسلم زنيفر الصيعري عضو القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، أحد وجاهات المنطقة ، ورئيسا القيادتين المحليتين للمجلس بالمديريتين ، الشيخ سالم عبدالله مسفر الصيعري ، و الشيخ عايض عامر عون الصيعري ، مرحبين بالحاضرين ، شاكرين لهم مشاركتهم حفل إشهار القيادتين .

ومعبرين عن شكرهم وتقديرهم لثقة قيادة المجلس الانتقالي بتكليفهم لرئاسة القيادتين المحليتين بالمديريتين .

مبدين استعدادهم لبذل أقصى الجهود والعمل بمستوى المسئولية والثقة الممنوحة لهم .

مؤكدين للجميع ان أبناء مديريتي العبر و زمخ ومنوخ سيكونون ، بإذن الله ، عوناً وسنداً لإخوانهم في محافظة حضرموت والجنوب عامة .

حضر حفل الإشهار ، الشيخ صالح سالم العمودي نائب رئيس القيادة المحلية لشؤون مديريات الوادي والصحراء ، و الشيخ عبدالحكيم ربيع بن عجاج النهدي عضو الجمعية الوطنية ، والأستاذ محمد صالح باتيس مدير الإدارة التنظيمية بالقيادة المحلية بالمحافظة ، وعدد من أعضاء القيادة المحلية بالمحافظة ، وجمع من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية ومشايخ المنطقة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مسؤول أممي: حضرموت المحافظة الوحيدة التي توجد بها خطة تعافي

سيئون (حضارم اليوم) خاص استقبل وكيل محافظة حضرموت الحكم سالم بن شرمان ،صباح اليوم بمدينة …