الرئيسية / أخبار عربية ودولية / “الدولية للطاقة الذرية”تهنئ الإمارات على تشغيل أول مفاعل سلمي للطاقة النووية

“الدولية للطاقة الذرية”تهنئ الإمارات على تشغيل أول مفاعل سلمي للطاقة النووية

فيينا ( حضارم اليوم ) وام

هنأ رافائيل ماريانو غروسي المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية دولة الإمارات العربية المتحدة على تشغيل أول مفاعل سلمي للطاقة النووية في العالم العربي بمحطة ” براكة ” .

وأشاد بهذه الخطوة ووصفها بأنها ” إنجاز مهم ” نحو إنتاج طاقة نظيفة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الكشف عن تورط الحوثيين وإريتريا في دعم ميليشيات الإخوان بالسودان

المكلا (حضارم اليوم) متابعات كشف تقرير استخباراتي حديث عن خيوط شبكة تهريب إقليمية معقدة، تقودها …