الرئيسية / أخبار عربية ودولية / بن بريك : تشغيل الإمارات أول محطة نووية عربية لتوليد الطاقة لتكون رقما صعبا في العالم

بن بريك : تشغيل الإمارات أول محطة نووية عربية لتوليد الطاقة لتكون رقما صعبا في العالم

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

‏‎قال هاني بن بريك نائب هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي : الإمارات أشغلت أول محطة نووية عربية لتوليد الطاقة لتكون رقما صعبا في العالم .

وكتب بن بريك تغريدة على صفحته في “تويتر” رصدها “حضارم اليوم” قال فيها :‏ “الإمارات ترسل مسبارا إلى المريخ، واليوم المحطة الأولى من محطات براكة للطاقة النووية السلمية تبدأ التشغيل لتكون أول محطة نووية عربية لتوليد الطاقة” .

وأضاف : “اتبعت الإمارات طريق التنمية وبناء الوطن والإنسان ومعونة العرب والعالم لتكون رقما صعبا في العالم” .

وأوضح : “وتركت الطرق الملوية لإثبات الحضور” .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الكشف عن تورط الحوثيين وإريتريا في دعم ميليشيات الإخوان بالسودان

المكلا (حضارم اليوم) متابعات كشف تقرير استخباراتي حديث عن خيوط شبكة تهريب إقليمية معقدة، تقودها …