الرئيسية / أخبار محلية / الغامدي : لو فيهم خير كان ذهبوا لتحرير أهلهم بصنعاء – خاص

الغامدي : لو فيهم خير كان ذهبوا لتحرير أهلهم بصنعاء – خاص

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

 قال الناشط السياسي الخليجي ابو وليد الغامدي : لكل من يهاجم الانتقالي الجنوبي اود اقول له للمرة المليون مشكلتك ليست مع المجلس مشكلتك مع ٨ مليون جنوبي مشكلتك مع شعب الجنوب العربي .

وكتب الغامدي على صفحته بتويتر : “ازقروا ارضكم ياشعب الجنوب فأنتم من يوجد على الارض ودعوا اصحاب الفنادق كلا في فندقه وكل صاحب برقع مع برقعه” .

وأضاف : ولو فيهم خير ذهبوا لتحرير اهلهم بصنعاء .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …