الرئيسية / أخبار محلية / إنتقالي لحج يدشن عام التمكين ويقوم بزيارات ميدانية للمقرات والجمعيات في الحوطه وتبن

إنتقالي لحج يدشن عام التمكين ويقوم بزيارات ميدانية للمقرات والجمعيات في الحوطه وتبن


(حضارم اليوم) _ إعلام المجلس

ضمن إطار الخطة الميدانية للقيادة المحلية للانتقالي محافظة لحج وتحت مسمى عام التمكين الذي وضعته القيادة العليا للانتقالي الجنوبي لعام 2019م .

قامت رئاسة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج واعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة بزيارات ميدانية إلى بعض مرافق المحافظة والمؤسسات العاملة في إطار العاصمة الحوطة وتبن .

حيث زار الرئيس د. فضل هماش ونائبه الاستاذ احمد العديني وطاقمه الاداري مبنى جمعية كفالة الايتام في الحوطة لحج وكان في استقبالهم الاستاذه رابعة السقاف رئيس الجمعية ، واطلع الجميع عن أحوال الايتام وامهات الايتام الموجودين في المبنى ، ووعد بمتابعة وضعهم مع الجهات المعنية وأشاد بدور المؤسسة وجهودها المبذولة ، مؤكدين على مزيد من الاهتمام والعمل من أجل خدمة تلك الفئة المهمة في المجتمع الجنوبي .

على نفس الصعيد واصلت قيادة المحافظة الانتقالية النزول الميداني لمرافق المحافظة ، فقاموا بزيارة مبنى القيادة المحلية م / تبن ، وكان في أستقبالهم العميد علي الجعدي عضو الجمعية الوطنية وعدد من اعضاء الهيئة التنفيذية م/ تبن ، واطلعو على سير عمل الادارات في تبن ، مشددين على مزيد من الجهود والاستعداد للمرحلة القادمة .

وقامت القيادة بزيارة مبنى جمعة المكفوفين م – تبن وكان في استقبالهم رئيس الجمعية الاستاذة اقبال قشاش ، وأكد على المنظمات والداعمين بدعم تلك الفئة المجتمعية .

وكانت آخر رحلة النزول الميداني للقيادة المحلية لحج الى مبنى دار الضيافه في الحسيني للاطلاع على عمل الترميم للمبنى والذي يقوم بترميمه قياده الحزام الامني م لحج ، واشادوا بتلك الخطوات التي يقوم بها الدرع الحصين للثورة الجنوبية الحزام الامني .

رافق د. فضل هماش رئيس القيادة المحلية لانتقالي محافظة لحج عدد من الهيئة التنفيذية، ابرزهم نائبه احمد العماد العديني و المحامي عبدالحافظ العيسائي رئيس الإدارة القانونية ولويزا الوزي رئيس الإدارة التنظيمية واروى مقطري رئيسة ادارة المراة والطفل ، وسيف ناصر عضو الهيئة التنفيذية وابو جدان الحدي عضو القيادة المحلية بلحج وغالب الحربي رئيس القيادة المحلية يهر..

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي الحوطة تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر

لحج (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحوطة …