الرئيسية / أراء وكتاب / ما زال شعار مجلسنا الانتقالي “الجنوب لكل وبكل أبنائه”.. مقال لـ د. حسين العاقل

ما زال شعار مجلسنا الانتقالي “الجنوب لكل وبكل أبنائه”.. مقال لـ د. حسين العاقل

المكلا (حضارم اليوم) خاص

الحمد لله على خروج الطفيليات الغريبة من جسد المجلس الانتقالي الجنوبي، وسقوطها في الحضيض برغباتها الذاتية طمعا في المال المدنس وصفقات الكسب التجاري غير المشروع، وما زلنا نترقب تهافت غيرهم في السقوط المخزي والمخجل، خصوصا ممن قذفت بهم الأقدار إلى قمة هرم قيادة المجلس الانتقالي، وكنا على يقين ونعلم مسبقا، بأن لا ثقة فيهم ولا جدوى من وجودهم أو تأثيراتهم، بل كنا نشعر بحق بأن الانتقالي قد عرض نفسه للاختراق حين فتح صدره بحسن نية ومصداقية وطنية في ضمهم إليه، تجسيدا لشعاره المهيب بهدف لملمة شمل أبناء الجنوب تحت عنوان (الجنوب لكل وبكل أبنائه).

عموما دعونا نتمسك بحكمة قول الله تعالى في محكم كتابه العزيز القرأن الكريم (عسى أن تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شرا لكم). صدق الله العظيم.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

سياسي جنوبي: الذكرى الـ 32 لفك الارتباط “الجنوب على مشارف استعادة دولته”

المكلا (حضارم اليوم) خاص أكد الكاتب محمد ناصر الشعيبي أن الذكرى الـ32 لإعلان فك الارتباط …