الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي نصاب يدعو أبناء المديرية للمشاركة الفاعلة في مليونية “4 مايو”

انتقالي نصاب يدعو أبناء المديرية للمشاركة الفاعلة في مليونية “4 مايو”

شبوة (حضارم اليوم) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، في مديرية نصاب بمحافظة شبوة، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري لشهر ابريل، برئاسة رئيس الهيئة، الاستاذ عبدالله عوض علي عريق.

وناقش الاجتماع التحضيرات الجارية للمشاركة الفاعلة في فعالية الذكرى التاسعة لإعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي، المقرر إحيائها في العاصمة عدن الموافق 4 مايو.

ودعت الهيئة التنفيذية، أبناء المديرية للمشاركة الفاعلة في مليونية 4 مايو بالعاصمة عدن، إحياءً لذكرى التفويض الشعبي للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …