الرئيسية / تقارير واخبار / القوات المسلحة الجنوبية تنفي شائعات الانسحاب وتؤكد جاهزيتها القتالية في معسكر الخشعة

القوات المسلحة الجنوبية تنفي شائعات الانسحاب وتؤكد جاهزيتها القتالية في معسكر الخشعة

حضرموت (حضارم اليوم) خاص

صرح الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة الجنوبية الحكومية المقدم محمد النقيب، ان القوات الجنوبية متواجدة بالكامل في معسكر الخشعة التابع للواء 37 مدرع، نافيةً بشكل قاطع صحة الشائعات المتداولة بشأن انسحابها من المعسكر.

وشدد الناطق الرسمي ان القوات على جاهزيتها القتالية العالية واستعدادها التام للتصدي لأي هجوم مسلح قد تشنه القوات الشمالية الغازية.

وأوضح النقيب أن جميع الوحدات العسكرية في أعلى درجات اليقظة والانضباط العسكري، وقادرة على التعامل بحزم مع أي تهديد يمس الأمن والاستقرار، مؤكدة ثباتها في مواقعها والتزامها بواجبها الوطني.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …