الرئيسية / أخبار محلية / الجالية الجنوبية في “ميونخ” تحتفي بذكرى 30 نوفمبر

الجالية الجنوبية في “ميونخ” تحتفي بذكرى 30 نوفمبر

المكلا (حضارم اليوم) خاص

احتفلت الجالية الجنوبية في ميونخ بألمانيا، اليوم الأحد، بالذكرى السابعة والخمسين لعيد الاستقلال الوطني الجنوبي 30 نوفمبر، برعاية الإدارة العامة للشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

وشهد الحفل إشهار فرع الجالية الجنوبية في ولاية بافاريا وجنوب المانيا برئاسة العميد عبدالناصر بن يوسف الذي تعهد بالعمل المستمر لخدمة أبناء الجنوب في الجالية وحماية حقوقهم وتوحيد صفوفهم.

وثمن أبناء الجالية جهود المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية عيدروس الزُبيدي لتحقيق تطلعات شعب الجنوب.

وتوجهوا بالتنهئة بهذه المناسبة للقيادة السياسية في المجلس الانتقالي الجنوبي وأبناء شعب الجنوب كافة في الداخل والخارج.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

شرطة الضالع تضبط متهما بجريمة الشروع بالقتل في مديرية قعطبة

الضالع (حضارم اليوم) خاص ضبطت شرطة قعطبة بمحافظة الضالع متهما بجريمة الشروع بالقتل يبلغ من …