الرئيسية / أخبار محلية / تكريم (103) خريجاً وخريجة من معهد د. “أمين ناشر” العالي للعلوم الصحية في سيئون

تكريم (103) خريجاً وخريجة من معهد د. “أمين ناشر” العالي للعلوم الصحية في سيئون

سيئون (حضارم اليوم) خاص

كرم وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، الاستاذ عامر سعيد العامري، 103 خريجاً وخريجةً من معهد د. أمين ناشر العالي للعلوم الصحية بسيئون، في عدة مساقات صحية( التمريض التقني، وفني الأشعة، ومساعد طبيب الأسنان، والقابلة التقنية).

وهنأ الوكيل العامري الخريجين مشيداً بالجهود التي بذلها الخريجون لتحقيق هذا النجاح الأكاديمي في تخصاصات ذات احتياج مجتمعي ، مؤكدًا على أهمية رفد القطاع الصحي بكوادر متخصصة ومدربة تسهم في تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في مديريات الوادي والصحراء منوهاً بجهود إدارة المعهد والهيئة التدريسية على في إعداد جيل من الكوادر الصحية القادرة على تلبية احتياجات المجتمع في مجالات الرعاية الصحية المتنوعة.

بدوره أشار مدير معهد أمين ناشر بسيئون الدكتور محمد لرضي إلى أن المعهد يُعد من المؤسسات التعليمية الرائدة في تأهيل وتدريب الكوادر الطبية في اليمن، وقد ساهم بشكل كبير في تحسين مستوى الخدمات الصحية من خلال تخريج دفعات متخصصة في مجالات الطب والرعاية الصحية.

وشهد الحفل الذي حضره مدراء عموم مديريتي سيئون الاستاذ خالد بلفاس وساه الاستاذ مبارك بن عبودان
،ورئيس هيئة مستشفى سيئون العام الدكتور محمد العيدروس و مدير عام مكتب وزارة الصحة والسكان العامة بوادي وصحراء حضرموت د. هاني العمودي، ومستشار وزير التعليم العالي الدكتور عبدالقادر الكاف وعدد من الشخصيات الأكاديمية والاجتماعية، عدد من الفقرات المختلفة وتوزيع شهادات التكريم على الخريجين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الأجهزة الأمنية بالمهرة تضبط شحنة كبيرة لقطع غيار أسلحة في منفذ شحن

المهرة (حضارم اليوم) خاص أكدت شرطة محافظة المهرة عن نجاحها في ضبط شاحنة من نوع …